افضل مواقع لمشاهدة أفلام الرعب أون لاين مجانا



شياومي تقدم هاتفها الجديد Redmi Note 4X
شياومي تقدم هاتفها الجديد Redmi Note 4X
كشفت الشركة الصينية "شاومي" رسميا اليوم عن هاتفها الذكي الجديد "Redmi Note 4X" والذي سيصدر في السوق الصينية في بداية الأمر يوم 14 فبراير الجاري من دون تحديد الثمن النهائي للهاتف الذكي الجديد.

وسيأتي هاتف Redmi Note 4X بعدد من المميزات من بينها شاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة ومعالج ثماني النواة Snapdragon 625 بتردد 2 جيغاهيرتز مدعوما بمعالج للرسوميات Adreno 506 و4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.

الهاتف الجديد Redmi Note 4X سيأتي كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل والثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل بالإضافة إلى قارء بصمة الأصابع البيومترية وسعة بطارية تصل إلى 4100mAh، فيما سيعمل الجهاز بنظام أندرويد مارشميلو بواجهة شاومي "MIUI 8".

تعرف على أفضل تطبيق أندرويد مختلف للحفاظ على بطارية هاتفك لأكبر مدة ممكنة !!
متجر جوجل بلاي لايخلوا من بعض التطبيقات الكاذبة التي تدعي أنها تقوم بإطالة عمر البطارية و حل مشكلة سرعة نفاذ البطارية ، و صراحة كل ما تفعله هذه التطبيقات هو آستهلاك موارد هاتفك ، و لكن في المقابل توجد بعض التطبيقات التي فعلا تجري بعض التغييرات لهاتفك الشيء الذي يطيل عمر بطاريتك ، و في تدوينة اليوم سنتعرف على تطبيق حصري ومفيد جدا من هذه التطبيقات ، كل ما عليك هو متابعة التدوينة .
تعرف على أفضل تطبيق أندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك بدون تلك التطبيقات الكاذبة
التطبيق يدعى Pixoff و يتواجد على متجر الجوجل بلاي بشكل مجاني 100% ، يمكنك تحميله من على المتجر أو مباشرة من الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة .

بعد تحميلك للتطبيق تقوم بالولوج إليه و ستظهر لك واجهة على هذا الشكل ، تقوم بإختيار الفلتر الذي يحافظ على بطاريتك أكثر ، فكما تلاحظ معي يمينا في الجانب العلوي بالأخضر توجد نسبة آقتصادك للبطارية و يسارا بالأحمر تتواجد نسبة آستهلاكك للبطارية ، كما يمكنك أيضا زيادة نسبة البيكسلز ذو اللون الغامق على حسب حفاظك للبطارية .
بالإضافة إلى أنه يمكنك الحفاظ على البطارية أكثر عن طريق خيار Edit Custom ¨Pattern ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار و العبث بالمربع الى أن تظهر لك نسبة آقتصاد البطارية التي تريد .
وغير هذا يوجد الكثييير من الخيارات الأخرى التي تساعدك على المحافظة على بطاريتك و التي لايمكن أن نذكرها في في بضعة أسطر ، لذلك أنصحك بتجربة التطبيق و ترك آنطباعك تجاه التطبيق في مكان التعليقات .

تحميل التطبيق : Pixoff
ما الذي يستفيده المستخدم بلعبه للعبة Pokémon Go و ما الأسباب التي جعلتها تتراجع ؟
ما الذي يستفيده المستخدم بلعبه للعبة Pokémon Go و ما الأسباب التي جعلتها تتراجع ؟
خلقت لعبة Pokémon Go ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة و ذلك فور موعد صدورها ، سبب ذلك هو أن اللعبة تأتي بفكرة جديدة و تفرض على المسخدم الخروج من المنزل و البحث عن البوكيمونات الأمر الذي كان يحاكي الواقع في بعض النقاط و لا يشججع على البقاء بالمنزل.

في هذا الموضوع سوف نتعرف على بعض الأشياء التي قد يكون قد إستفادها مستخدم لعبة Pokémon Go كذلك سنقوم بإطلالة سريعة عن الحالة التي تعيشها اللعبة هذه الأيام ، فعندما نتحدث عن الأشياء التي قد يكون تعلمها أو إستفادها المستخدم أولا هو الخروج من البيت فالجيمرز معروف عليهم يبقون في البيت 24 ساعة 48 ساعة لا مشكلة و هذا الأمر تغير مع Pokémon Go بحيث فرضت على هذه الفئة الخروج من المنزل و الذهاب من أجل البحث عن البوكيمونات خارج البيت.

عندما نتحدث عن المنافسة فبالولايات المتحدة الأمريكية تجد الأم تعلب Pokémon Go الأب ، الإبن ، الأخت .. العائلة بأكملها تعلب اللعبة و تتنافس في ما بينها لا مشكلة الأمر مختلف عنا نحن في العالم العربي لكنه موجود لدى الأجانب ، هذا و من جهة أخرى في هذه الأيام نجد أن لعبة Pokémon Go تراجعت نوعا ما بحيث نسخة المستخدمين أصبحت تتراجع هذا راجع لعدة أسباب و من بينها الخوف من طرف الأباء على أبنائهم بحيث توجد هنالك بوكيمونات قد تكون في مناطق خطيرة بالمدينة فالأباء أصبح لديهم تخوف من ذلك لما يتم نشره في الميديا و يمنعوم أبنائهم من Pokémon Go كذلك مشكل أفضل البوكيمونات التي قد تكوم متواجدة في تركيا مثلا فهل ستسافر فقط من أجل إصطياد بوكيمون فعلا الأمر مضحك جدا إن كات ذلك بالفعل.

و رغم كل هذا فتبقى لعبة Pokémon Go من بين أفضل الألعاب التي مرت عبر العصور لما خلقته من ضجة كبيرة جدا فور صدورها و نسبة الأرباح التي تم إدخالها من طرف الشركة التي قامت بإصدراها!
قم بتحميل هذا التطبيق لتتظيف هاتفك من ملفات واتس اب الضخمة و أحصل على مساحة إضافية أكبر !
هل تعلم يا صديقي أن هاتفك مليئ بملفات الواتس أب ؟ نعم فجهات الإتصال التي في كل مرة ترسل إليك فيديو معين ، صور ، صوتيات هذه الملفات هل تظن أنهنا في مساحة سحابية ؟؟ بلا فإن كل ذلك يبقى بهاتفك و يشغل مساحة كبيرة إضافية ليس لها أي دور تساهم في تبطيئ هاتفك.
قم بتحميل هذا التطبيق لتتظيف هاتفك من ملفات واتس اب الضخمة و أحصل على مساحة إضافية أكبر !
اليوم إن شاء الله في هذا الموضوع سوف أشارك معكم طريقة من أجل التخلص من هذه المساحة التافهة المتواجدة على هاتفك بحيث كل ما نحتاجه هو تطبيق WCleaner for WA و الذي وظيفته الأساية هي تنظيف الهاتف من الملفات التي تنتج عن كثرة المحادثات و إرسال الفيديوهات و الصوتيات إلخ من الملفات.
هذا التطبيق ضروري جدا أن يتواجد بهاتفك رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة ، تقومون بتحميله ثم تختار نوعية الملفات التي تود أن تقوم بحذفها و تحدد ذلك ثم تنقر على Delete All ( في حالة ما إذا لا تحتاج أي ملف تم إرساله لك شخص معين لذلك حدد الملفات قبل إرسالها سيكون أفضل ) و هكذا بعد تطبيق للطريقة ستجد أن الجهاز أصبح نشيطا خاليا من الملفات اللإضافية الغير المهمة.
رابط تحميل التطبيق : WCleaner for WA
تصفح الانترنت كأنك في أمريكا بدون بروكسي أو "VPN" وبسرعة تصل الى 900 ميجا فى الثانية مجاناً
في بعض الاحيان تكون بحاجة الى استعمال اما برامج البروكسي او "VPN" للوصول الى مواقع محظورة في بلدك، لكن اغلب هذه الخدمات تكون مدفوعة والمجانية منها قد تشوبها بعض الاختلالات التي تجعل تجربة استخدامها غير مريحة كما تعتقد.لكن اليوم اقدم لك موقع رائع جدا حيث يمكنك من  تصفح الانترنت كأنك في امريكا وبسرعة كبيرة جدا .


الموقع اسمه "rabb.it" وهو عبارة عن منصة للدردشة حيث يتيح لك انشاء غرفة للدردشة خاصة بك ودعوة اي شخص اليها ، والجميل والمختلف في هذا الموقع هو انه يتيح لك تصفح اي موقع على الانترنت بسرعة قد تصل الى 900 ميجا فى الثانية . 

يمكنك استغلال هذا الموقع اما في مشاهدة الافلام بجودة عالية جدا وكذلك مقاطع اليوتيوب وغيرها من المواقع ، كما انه يمكنك من تصفح اي موقع كأنك في الولايات المتحدة وبهذا تستغني عن استعمال "VPN" او غير من الخدمات المشابهة الاخرى.

وكما اسلفنا بامكانك انشاء غرفة دردشة خاصة بك ودعوة اصدقائك اليها ، كما يمكنكم ايضا مشاهدة فيديو او تصفح اي موقع بشكل جماعي وفي نفس اللحظة .ولتسفيد من هذه الخدمة ومشاهدة المحتوى بجودة عالية يجب عليك التسجيل في الموقع ؛ وهو مجاني طبعا.


وكالة ANRT تكشف عن عدد مستخدمي الهواتف الذكية في المغرب
كشفت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات "ANRT " عن آخر الأرقام بشأن وضعية تطور الإنترنت والهواتف الذكية في المغرب خلال الفترة الأخيرة، حيث قدمت تقريرها الخاص "بالاستعمالات والإنترنت المتنقل" خلال بداية الأسبوع الحالي، حيث أتى التقرير بمعلومات مهمة.

وكالة ANRT تكشف عن عدد مستخدمي الهواتف الذكية في المغربالوكالة الوطنية لتقنين المواصلات أشارت إلى أن عدد المشتركين في الهاتف المتنقل بلغ 41.5 مليون مشترك مع نهاية شهر سبتمبر من العام الماضي 2016 بنسبة نفاذ بلغت 122.6 في المئة من ساكنة المملكة وبانخفاض سنوي قدر بـ 3.6 في المئة، ومن بين 41.5 مليون مشترك في خدمة الهاتف النقال هناك ما مجموعه 38.53 مليون مشترك عن طريق الأداء المسبق و2.98 مليون عبر الأداء الاحق.

فيما عرفت نسبة المشتركين في خدمة الهاتف الثابث انخفاضا بنسبة 6.8 في المئة لتصل إلى 2.07 مليون مستخدم بنسبة نفاذ بلغت 6.12 في المئة من ساكنة المغرب، كما أشارت الوكالة إلى تأثير استعمال المستخدمين لتطبيقات التراسل الفوري والدردشة حيث انعكس ذلك على مستوى رواج الرسائل النصية القصيرة SMS حيث بلغ عدد الرسائل المتداولة 8 مليارات رسالة في العام 2016 بانخفاض قدر بنسبة 51.6 في المئة مقارنة مع العام 2015.

فيما بلغ عدد المشتركين في خدمة الإنترنت حسب ANRT سقف 17 مليون مشترك بينهم 15.8 في المئة بالنسبة للإنترنت المحمول و1.23 مليون بالنسبة للإنترنت الثابت.


افضل مواقع لمشاهدة أفلام الرعب أون لاين مجانا
مشاهدة أفلام الرعب قد تشكل متعة لبعض الأشخاص ، ربما هذا بسبب أن مايرعب الأناس الأخرين بمثابة متعة بالنسبة لهم أو أن إحساس الخوف لا يتواجد في قاموسهم ، أو شيء من هذا القبيل ... المهم هذا ليس موضوعنا ، بل موضوعنا بمثابة هدية لهذه الفئة ، بحيث قدمت لك في هذه التدوينة أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الرعب أون لاين و مجانا .
افضل مواقع لمشاهدة أفلام الرعب أون لاين مجانا
1. Viewster
نبدأ بأول موقع و الذي يعتبر من بين أفضل المواقع لمشاهدة الأنمي و أفلام الرعب بجدوة عالية تصل 4K ، فالموقع مختص بالأساس بأفلام الرعب إلا أنه تتواجد به بعض الأفلام الإستثنائية ، كل ماعليك فعله هو الولوج إلى الموقع وآختيار الفلم الذي تريد أو البحث عنه و مشاهدته بكل بساطة .
2. RetroVision
إذا كنت من محبي أفلام الرعب القديمة فهذا الموقع الحصري هو كنز بالنسبة لك ، فموقع RetroVision يختص بأفلام الرعب القديمة جدا بحيث ستجد أفلام تعود لسنة 1930 كما ستجد أن أحدث فيلم في الموقع تم إصداره في سنة 1996 ، لذا أنصحك بالدخول إلى هذا الموقع و مشاهدة بعض أفلام الرعب القديمة فقط بدعوى الفضول .
3. OVGuide
وننتقل إلى خزينة أفلام الرعب و التي تتوفر على عدد هائل من الأفلام التي لا أعتقد أنك ستجده بالمجان ، رغم أنك ستجد بعض الأفلام القديمة بعض الشيء ، إلا أن هذا الموقع يركز على أفلام سنة 2005 فما فوق و التي رغم أنها قديمة إلا أنها قد تنال إعجابك لا محالى .
4. TubiTV
كما يقال ختماها مسك ، و مسكنا لهذه التدوينة هو تطبيق Tubi TV الذي يعتبركنز للعديد من مهووسي أفلام و مسلسات الرعب ، يكفيك آختيار أي فيلم من الواجهة أو البحث عنه في مربع البحث ، كما يمكنك التسجيل في الموقع و إضافة الأفلام التي تريد مشاهدتها لاحقا الى قائمة الأفلام خاصتك .
كانت هذه تدوينة أحببت من خلالها أن أعرفك على أفضل الموقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة أفلام الرعب مجاناو بدون الحاجة لتحميلها ، إذا أعجبتك التدوينة لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة .
تقارير: آيفون 8 قد يصدر في وقت مبكر عن الموعد المعروف
تقارير: آيفون 8 قد يصدر في وقت مبكر عن الموعد المعروف   يبدو أن شركة آبل تستعد لإنجاح تجربة هاتفها الذكي الجديد "آيفون 8" حتى بعد شهور من موعد الكشف عنه رسميا والذي تعودنا أنه يكون كل شهر سبتمبر من كل سنة، إلا أن تقارير صحفية وتحليلات مختصة أشارت أن ذلك قد يأتي هذه السنة بشكل أبكر مما من السنوات الماضية.

وحسب عدد من وسائل الإعلام المختصة فإن محللي مكتب الدراسات المتخصص "Bluefin Research Partners" أشاروا أنه وعلى عكس السنوات الماضية فإن إنتاج هواتف آيفون 8 سيبدأ مبكرا هذه السنة، حيث من المعروف أن هذه العملية تبدأ في شهر يوليوز من كل سنة إلا أن الإنتاج سيبدأ في العام الحالي خلال شهر يونيو.

المكتب أشار إلى أن هذا المعطى لا يعني بالضرورة أن شركة آبل لن تقدم هاتفها الجديد آيفون 8 كما هو معتاد على هامش فعاليتها السنوية في شهر سبتمبر، إلا أن ذلك قد يكون دليلا على أن الشركة قد تريد تجنب أي نفاذ في المخزون بعد انطلاق عملية البيع مما قد يؤثر على العملية برمتها خصوصا مع التوقعات الإيجابية بشأن الهاتف الجديد.


يوتيوب توسع خدمتها للبث المباشر
يوتيوب توسع خدمتها للبث المباشرفي إطار المنافسة الشديدة بينها وبين فيسبوك، أعلنت منصة الفيديو التابعة لشركة جوجل "يوتيوب" عن عزمها توسيع خدمة البث المباشر والتي لقيت نجاحا كبيرا على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك الشيء الذي دفعها إلى إطلاقه بالنسبة لإنستغرام كذلك بالإضافة إلى تويتر، وهو ما دفع يوتيوب للتحرك.

وكانت يوتيوب قد أطلقت ميزة البث المباشر على منصتها المحمولة قبل قرابة 8 أشهر، لكن هذه الميزة ظلت محصورة لدى عدد قليل من المستخدمين، أساسا بالنسبة لشركاء جوجل من وسائل الإعلام المعروفة، إلا أن يوتيوب وفي إطار المنافسة الشرسة بينها وبين فيسبوك قررت تطوير هذه الميزة.

وأعلنت يوتيوب أنها ستبدأ في تعميم ميزة البث المباشر بالنسبة لصناع المحتوى وأصحاب القنوات التي يفوق عدد المشتركين بها سقف 10.000 مشترك، قبل أن تصبح متوفرة بالنسبة لجميع المستخدمين في وقت لاحق.