0

مع بداية هذه السنة، ظهرت العديد من التسريبات حول الهاتف المنتظر قدومه على أحر من الجمر، غلاكسي س8 الذي تعول عليه سامسونغ في إعادة ثقة المستخدم بهواتفها الراقية من جديد وتعزيز أرباحها لهذه السنة، فقد نشرنا مسبقا أخبار حول تضمين مساعد آلي بالهاتف، شكل الهاتف ومواصفاته، صور أولية متوقعة له، إذ سيتم طرحه في السوق بنسختين كما هو متوقع، الأولى نسخة عادية والثانية نسخة بلس "Plus" .
والآن نوافيكم بمعلومات وتسريبات حول كاميرا الهاتف والتي تعد أهم الأجزاء التي تجذب أي مستهلك.



للتذكير فقط، حذفت سامسونغ زر الرئيسية أو ال"home" الذي يضم ماسح البصمات، وعوضته في الجهة الخلفية من الهاتف، وبهذا يكون غلاكسي س8 أول هاتف بدون زر ال home في سلسلة غلاكسي س منذ انطلاقها. طبعا الهدف من الأمر واضح، وهو استغلال أكبر مساحة ممكنة من الهاتف، تماما كهاتف شياومي مي ميكس.

الأمر الثاني والأكثر أهمية، هو أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية في النسخة الأرقى "plus" أما النسخة العادية فستأتي بكاميرا أحادية، الشيء الذي سيشكل الفرق الأكبر بين النسختين.

من ناحية الهاردوير لا تزال الأمور غير واضحة تماما، مجموعة من المعلومات تفيد أن النسخة العادية ستأتي برام 6 جيغا، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيغا، ومعالج سناب دراجون 835، وقياس شاشة 5.7 بوصة عكس نسخة بلس التي ستأتي بقياس 6.2 بوصة، وكلا الهاتفين حصلا على IP68، أعلى رخصة في مقاومة المياه والغبار، وتتوقع سامسونغ أن يتم بيع ما يزيد عن 60 مليون وحدة من هذا الهاتف هذه السنة.

الصورة أعلاه هي لنموذج أولي ظهر على موقع SamMobile إذ يظهر اختفاء زر الرئيسية، ووجود كاميرا خلفية ثنائية الشيء الذي يدل على أنه نموذج "بلس". في انتظار الإعلان الرسمي للهاتف في الشهر المقبل بحدث MWC.

Enregistrer un commentaire

 
Top