0
أفادت “الصباح” أن رئيس المحكمة التجارية بالبيضاء، أحبط مسطرة بيع بالمزاد العلني، كادت تعصف بعقار مساحته حوالي 10 هكتارات ويحتل موقعا استراتيجيا غير بعيد عن مستشفى الشيخ خليفة.

وأكدت مصادر الجريدة أن العقار تابع لإحدى الشركات المدنية بطرق ملتوية، بل حتى التبليغات وجهت إلى غير المعنيين بها ليلا وبعيدا عن العناوين الحقيقية، ومشمولة بعبارات رفض التسليم، لفرض الأمر الواقع واعتبار الامتناع بمثابة توصل.



وجاء في باقي العناوين “مافيا تخترق أنظمة الجمارك والنقل”، و”احتجاجات الريف.. تسامح وحزم”، و”إلغاء قرارات مشبوهة بوزارة الثقافة”، و”وكيل أسفار ينصب على 40 معتمرا”، و”درار وبلهندة يسبان جمهور المنتخب”، و”ترمضينة.. نسوة يشهرن السيوف والهراوات”.



تعويض ضخم لمغربية فقدت جنينها بفرنسا



وكتبت “الأحداث المغربية” أنه أخيرا، أسدل الستار على القضية التي خلقت ضجة كبيرة في فرنسا، ويتعلق الأمر بمهاجرة مغربية فقدت جنينها، بعد أن منعها رب عملها من دخول المرحاض الشي الذي تسبب لها في مشاكل صحية أدت إلى إجهاضها.

فبعد العديد من الجلسات حكمت المحكمة للمغربية بتعويض تصل قيمته إلى 400 ألف أورو، أي ما يفوق 400 مليون سنتيم عن فقدانها للجنين، و250 مليون ألف أورو، أي ما يفوق 250 مليون سنتيم عن المتاعب الصحية التي ترتبت عن ذلك، بالإضافة إلى 300 أورو أي 3 آلاف درهم عن كل يوم لم تشتغل فيه بعد تعرضها للإجهاض.



وجاء في باقي العناوين “أحداث الحسيمة.. الأغلبية تمسك العصا من الوسط”، و”صمت العثماني”، و”صفعة توقف قائدا بسيدي علال التازي”، و”وصايا لفتيت لرجال السلطة”، و”هستيريا الترمضين تخيم على الصائمين”، و”الأمن يستعد للصيف”، و”البام والأحرار يدخلان عهد المواجهة العلنية”، و”الطريق السيار.. نهاية الإضراب”، و”الأبعاد الإيجابية في ملف الحسيمة”.

Enregistrer un commentaire

 
Top