0
أفادت “الأخبار” أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تمارة الشاطئ، تحيل صباح اليوم الثلاثاء، متهما أربعينيا يشتبه في تورطه في اغتصاب النساء تحت التهديد بالأسلحة البيضاء بضواحي الهرهورة على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط في انتظار عرضه على قاضي التحقيق بنفس المحكمة لاستكمال التحقيقات اللازمة بالتوازي مع تقاطر العديد من النساء الضحايا على مراكز الدرك بالهرهورة التابعة لسرية تمارة. وكشف مصدر موثوق به للجريدة، أن المتهم من ذوي السوابق القضائية، وهو من مواليد 1973، متزوج ويقطن رفقة أسرته بعين عودة، تم إيقافه مساء أول أمس الأحد، من طرف عناصر الدرك بتمارة الشاطئ.

وجاء في باقي العناوين “الأمير مولاي الحسن يترأس مأدبة غداء أقامها الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس القوات المسلحة الملكية”، و”بسبب غياب القاعة.. أستاذ يقدم درس الرياضيات لتلاميذ الباكالوريا في الهواء الطلق”، و”القنيطرة.. مقاولة تحتج على رباح مطالبة بمستحقاتها المالية العالقة لدى البلدية”، و”الخميسات.. استئنافية الرباط تؤجل ملف اختلاس 325 مليونا من سوق أسبوعي”، و”الدار البيضاء.. منحرفون يعترضون طريق أستاذات ويسلبونهن ما بحوزتهن”، و”المالكي يوجه ‘‘إنذارا‘‘ إلى الفرق بعد غياب 106 نواب عن جلسة التصويت على قانون المالية”، و”الأغلبية الحكومية تمنح الضوء الأخضر لوزير الداخلية لتطبيق القانون بالحسيمة”، و”ثقة الأسر المغربية تتراجع وارتفاع مستوى البطالة شبح يؤرقها”، و”اختلالات صفقات وطلب عروض تتفجر بالمكتب الوطني للمطارات”، و”آسفي.. بتر رجل شاب دهسه قطار ومصرع شخصين في حادثة سير”، و”طانطان.. توقيف طبيب إنعاش وتخدير بعد تحميله مسؤولية وفاة مريضة”، و”طنجة.. حركة انتقالية واسعة في صفوف المفتشين الجمركيين بالميناء المتوسطي”، و”مراكش.. محاكمة وسيط في البغاء متهم بالمشاركة في شريط لدعارة القاصرات بثته قناة إيطالية”.

التحقيق مع جنرال متهم بالاستيلاء على عقارات مهاجرين

كشفت “المساء” من جهتها، أن مسؤولا كبيرا برتبة جنرال، متهم، حسب شكايات وجهت إلى الوكيل العام بالرباط والديوان الملكي، بالاستيلاء على مجموعة من الأملاك العقارية بطنجة والرباط والتي تخص مهاجرين بكل من أمريكا وبلجيكا. وقال مصدر الجريدة، إن اتهامات وجهت للمسؤول بإنجاز عقود توثيقية في غياب مهاجرين قصد تفويت عقارات غير قابة للتفويت بحي الرياض بالرباط. وتقدمت أمريكية وأولادها بشكايات إلى الديوان الملكي في الموضوع قصد فتح تحقيق موسع ومعرفة حقيقة العقود التي يتوفر عليها المسؤول، الذي كان يعمل بمدينة الرباط.

وجاء في باقي العناوين “في ظل عطالة مجلس المنافسة.. الحكومة تحقق في أسعار المحروقات”، و”شبهات تلاحق استفادة برلمانيين وقيادات حزبية من أموال المبادرة الوطنية”، و”البدوي: هدم المسرح البلدي كان قطيعة مع المرحلة المسرحية المزعجة للدولة”، و”الداخلية تمنع مستشاري رباح بالقنيطرة من السفر إلى تركيا”، و”رعب في الشركات الكبرى والإدارات بسبب فيروس وناكراي”، و”جنازة حارس فاس تتحول إلى مسيرة للتنديد بالجريمة”، و”أنبوب الغاز يجمع الملك بوفد نيجيري”، و”الفواتير الوهمية تجر أصحاب شركات إلى التحقيق”، و”أثرياء المغرب يبحثون عن أصول أسلافهم في عيادات فرنسا”.

Enregistrer un commentaire

 
Top