0


ما الامتيازات التي ستحصل عليها لو ولدت في بلد اخر ؟ هذا الموقع يقدم لك الجواب

هناك أشياء كثيرة لا يمكننا اختيار بانفسنا، واحد من هذه الاشيأ هو المكان الذي نولد فيه :) .فاعتمادا على المنطقة حيث أنت الآن، فربما  ستعيش وفقا لمجموعة من المستويات من الأمن (الاجتماعية والاقتصادية والطبية والتعليمية والصحية، وغيرها) ، في حين أن العديد من الناس في أجزاء أخرى من العالم لن يكن لديهم هذا الامتياز.لكن ماذا لو ولدت في بلد اخر ، فكيف سيكون وضعك ؟ هذا الموقع سيجيبك !

اي نوع من الصعوبات ستضطر لمواجهتها إذا كنت قد ولدت في بلد آخر ؟ أي نوع من الامتيازات التي ستحصل عليها ، وكيف ستكون حياتك الاقتصادية والاجمتاعية . هذه الاسئلة وغيرها قد لا تجد لها جواب سهل ، لكن مع هذا الموقع الدي يدعى "ifitweremyhome" يمكنك معرفة كل الاجابات والتأكد منها .

ifitweremyhome هو موقع يقدم لك فرصة مقارنة بلدك الاصلي مع اي بلد اخر في العالم ، ومعرفة كل التفاصل والفروقات بينها في اي مجال من مجالات الحياة ، كالاقتصاد ، الصحة والتعليم وما الى ذلك .

فالموقع يمكنك من معرفة اهم الميزات التي ستحصل عليها لو ولدت مثلا او هجرت الى اي بلد .الموقع سيساعدك  على تصور هذه الاختلافات، وأكثر من ذلك.. دعونا نفترض ان شخص ما ولد في اسبانيا واخر بدل أوغندا . فهذا الشخص سوف يموت احتمال موته في 27 عاما كبيرة جدا مقارنة لو كان في اسبانيا ؛ كما فرصته في الوفاة في سن الطفولة يكون أعلى 18 مرة ، كما من المحتلم جدا ان يصاب  بفيروس نقص المناعة البشرية . كما سيكون دخله اقل بسنبة 95 في المئة .وغيرها من الاحصائيات التي تبرز لك هذه الاختلافات بين البلدان .

  

4 تطبيقات غير عادية ستحول صورك الى لوحات فنية رائعة

لا شك انك شاهدت مئات الصور الملتقطة والمعدلة بتطبيق بريزما والذي حقق شهرة عالمية في وقت وجيز . ويعتبر واحد أبرز تطبيقات معالجة الصور والفيديو، ويُعد التطبيق الأول في توفيره للذكاء الإصطناعي والشبكات العصبونية في عملية معالجة الصور وجعلها كلوحة فنية مذهلة .

واليوم اقدم لك عزيزي المتابع 7 تطبيقات مشابهة لهذا التطبيق ، حيث تمكنك من التقاط صور غير عادية بدون استعمال الذكاء الصناعي او شيء من هذا القبيل .

من افضل تطبيقات معالجة الصور واضافة تأثيرات عليها ،بحيث يمكنك من اضافة اكثر من 46 عنصر الى الصورة ودمجها معها بأشكال هندسية واحترافية مما يعطي جمالية ورونق للصورة.للاسف التطبيق غير مجاني ولكن يمكنك تحميله مجانا بصيغة "apk" على الانترنت 

تطبيق اخر لا يقل اهمية عن سابقه ، فهو يوفر لك طريقة احترافية للتعديل على الصور الخاصة بك  من خلال باقة مميزة من الفلاتر من مختلف المدارس الفنية و التشكيلية و خصوصا التعبيرية و التجريدية و يمكنك استخدامه لتحويل صورك لتحف فنية.

يقدم لك الكثير من الاشكال الرائعة التي يمكنك دمجها مع صورك الخاصة بالاضافة لمجموعة واسعة من تأثيرات مختلفة . كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام يكفي ان تقوم باختيار التأثير وستحصل على النتيجة فورا.

اذا كنت من عشاق الالوان ، فهذا التطبيق مناسب لك . فهو يقدم لك العديد من التأثيرات والمرشحان اللونية ومجموعة من الزخارف، الجميل في التطبيق انه يسمح لك بالابداع كيف ما تشاء حيث يتيح لك الجمع بين المرشحات مع بعضها للحصول على تركيبات الألوان مختلفة .



 

تعرف على أفضل لعبة بديلة للعبة Gta V على هاتفك الأندرويد وحملها مجانا

حاليا حلم كل شخص مهووس بالألعاب هو الحصول على لعبة Gta 5 الرائعة على هاتفه الأندرويد ، لكن إذا هذا مستحيل لأن اللعبة تسع أزيد من 16 جيجا ، لذلك فهذا يبقى حلما فقط ، ولكن بالمقابل توجد بعض الألعاب الرائعة جدا هي الأخرى والشبيهة إلى حد كبير بـGta V ، وفي مقالة اليوم سنتعرف على أحد هذه الألعاب .
إذا اللعبة بطلة مقالتنا هذه تدعى Gangstar New Orleans OpenWorld وهي مولودة الشركة العملاقة والمختصة في تطوير الألعاب Gameloft ، وحجمها لايتعدى 740 ، فكرة اللعبة لاتزيد ولاتنقص عن فكرة Gta V ، لذلك إذى أحببت تحميلها يمكنك ذلك عبر متجر جوجل بلاي أو مباشرة من الرابط أسفله .
بعد تحميلك للعبة تقوم بالضغط على أيقونتها للدخول إليها بعد ذلك تقوم بالدخول إلى اللعبة بالطريقة السهلة ، ثم ستلاحظ أن اللعبة شبيهة إلى حد كبير بلعبة Gta V ، أما بالنسبة لكيفية اللعب فاللعبة توفر لك كل الأزرار التي تحتاجها على الشاشة ، أنت ماعليك سوى اللعب .
إذا إلى هنا أكون قد وصلت معكم إلى ختام مقالتنا هذه ، أرجوا من صميم القلب أن يكون المقال قد نال إعجابك كما أتمنى أن تعجبك أيضا اللعبة وتروق لك ، وفي الأخير لاتنسى ترك وجهة نظرك تجاه اللعبة .

رابط تحميل اللعبة : Gangstar New Orleans OpenWorldù
  

تقارير تكشف عن موعد إعلان سامسونغ عن هاتفها القابل للطي Galaxy X

تقارير تكشف عن موعد إعلان سامسونغ عن هاتفها القابل للطي Galaxy X
بعد ساعات قليلة على إعلان شركة سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد غالاكسي S8 بدأ الحديث مبكرا عن هاتف آخر خلق الجدل حين الكشف عن براءة اختراعه لأول مرة، ويتعلق الأمر بهاتف "غالاكسي إكس/ Galaxy X" القابل للطي بشكل كامل حيث سيغير نظرة المستخدمين للهواتف الذكية.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ قد أثارت الكثير من الجدل في الماضي بعد الكشف عن براءة اختراع لها تقدم فيها هاتفا قابلا للطي بشكل كامل يحمل إسم Galaxy X ليكون الأول من نوعه في هذا المجال، إلا أنه ومنذ ذلك الوقت لم يكن لنا أي تأكيد ما إن كانت الشركة ستقدم هذا الهاتف فعلا وفي أي وقت سيتم ذلك.
وسائل إعلام مختلفة نقلت عن مصدر صيني معروف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أشار في تغريدة على الموقع أن شركة سامسونغ تعتزم تقديم هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy X في الربع الثالث من العام الحالي 2017، كما أنها ستقوم بتقديم غالاكسي نوت 8 خلال الربع الأخير من نفس العام، غير أن هذه الأخبار غير مؤكدة إلى غاية هذه اللحظة.


  

فيسبوك تكشف عن خدمتها الجديدة

فيسبوك تكشف عن خدمتها الجديدة
أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الخميس على مدونته الرسمية عن خدمته الجديدة "Facebook Personnal Fundraiser" وهي ميزة تمكن المستخدمين من جمع التبرعات والمساهمة ماديا بالنسبة للقضايا التي يرى المستخدمون أنها تستحق ذلك.

الخدمة الجديدة كانت قد أطلقها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال العام الماضي 2016، إلا أنها ظلت حكرا على بعض المنظمات الربحية والمبادرات الخيرية، حيث كان بإمكان المستخدمين التبرع بمبالغ مالية حسب رغيتهم، إلا أن إدراج هذه الخدمة بشكل جديد يثبت أن الموقع يريد أن يتحول لمنصة منافسة لمنصات أخرى متخصصة في هذا المجال.
فيسبوك أكدت أن الخدمة الجديدة ما زالت في طابعها التجريبي وأنها ستكون متوفرة حاليا بالنسبة للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط ممن تجاوزا 18 سنة، وستحتاج الحملة التضامنية من أجل إطلاقها موافقة أحد المسؤولين من فيسبوك في أجل 24 ساعة وستكون موجهة خصوصا لبعض القضايا المهمة كالتعليم، الصحة، الأزمات، قضايا الحيوانات وغيرها من المواضيع التي تحتاج التبرعات.


مخترع Oculus Rift يغادر فيسبوك!

مخترع Oculus Rift يغادر فيسبوك!
تأكد رسميا بالأمس خبر مغادرة "بالمر لوكي" أحد مؤسسي شركة "Oculus VR" ومخترع خوذة الواقع الافتراضي "Oculus Rift" للشركة التي أصبحت تابعة لشركة فيسبوك منذ العام 2014، وفيما لم تتأكد بالضبط الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار إلا أنه يبدو أن هذا الأمر ناتج عن تداعيات فضيحة سياسية تورط فيها العام الماضي.

وكان بالمر لوكي صاحب 24 سنة قد نبغ في عالم التكنولوجيا ورسم طريق النجاح بعد أن أسس برفقة آخرين شركة Oculus VR الخاصة بالواقع الافتراضي ثم ابتكر خوذة الواقع الافتراضي Oculus Rift التي لقيت نجاحا كبيرا قبل أن تستحوذ فيسبوك على الشركة مقابل مبلغ فلكي ناهز 2 مليار دولار في العام 2014.

لكن بالمر لوكي تورط مؤخرا في فضيحة سياسية حيث اعترف في سبتمبر الماضي بأنه مول مجموعة لليمين الأمريكي المتطرف من أجل شن حملة إلكترونية لتشويه سمعة المرشحة الديموقراطية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية "هيلاري كيلينتون" على شبكة الإنترنت لصالح منافسها الجمهوري، وهو ما أدى به إلى الاختفاء عن الساحة منذ ذلك الحين بعد تقديمه اعتذارا علنيا عن هذه الواقعة، ليتأكد اليوم خبر مغادرته فيسبوك رسميا من دون أن يقدم هو أو الشركة أي توضيحات بهذا الخصوص.


كيفية رفع الصوت إلى أقصى درجة بهاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى روت !

توجد هنالك العديد من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد التي تتوفر على مكبر صوت ضعيف نوعا ما و لا يكون الصوت مسموع بشكل واضح ، لذلك من الضروري أن تقوم ببعض الخطوات و الخدع من أجل تحسين من الصوت و الحصول عليه بشكل مسموع أكثر من السابق.
كيفية رفع الصوت إلى أقصى درجة بهاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى روت !
في هذا الموضوع سوف أشارك معكم تطبيق رائع للغاية قمت بتجربته و وجدت بالفعل فرق قبل و بعد تجربة الطريقة ، التطبيق يدعى " Precise Volume " إذ و أنه بدون روت تستطيع تشغيله و بدون مشاكل غير ذلك فالتطبيق تم إصداره مؤخرا و حصد عدد تحميلهات جيدة تصل إلى 50 ألف تحميل في ظرف وجيز.
فكل ما عليك القيام به بعد تحميل و تثبيت التطبيق على هاتفك هو الولوج إليه و تقوم برفع نسبة Media Volume إلى نسبة 100% في حالة ما إذا كنت تتوفر على مكبر صوت لا يسمع الصوت بشكل جيد ، غير ذلك فإن كان هاتفك به مكبر صوت جيد فلا حاجة لك بذلك لأنك فقط سوف تضر بهذا الأخير فقط لا غير.
رابط تحميل التطبيق : Precise Volume

Enregistrer un commentaire

 
Top