كشفت الفنانة المصرية سمية الألفي الحجاب عن الكثير من الاسرار في حياتها الشخصية والتي يعرفها الجمهور للمرة الأولى عن زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوي وابنها أحمد الفيشاوي.

سمية قالت إن فاروق الفيشاوي هو أول حب في حياتها وأنها نادمة على طلاقها منه، وكشفت أنها خلال 16 عام من الزواج تعرضت للخيانة مرات عديدة منه، ولكنها كانت تتقبل ذلك لأنها تعرف أن فاروق ضعيف أمام أي امرأة جميلة.

الفنانة المصرية قالت إنها لم تضبط فاروق يخونها ولا مرة واحدة ولكنها كانت تعلم أنه يخونها وهو اعترف لها كذلك، ولكنها تفهمت طبيعته وسامحته، لافتة إلى أن ابنها أحمد مثل والده يعشق النساء ولا يستطيع مقاومتهن، وعبرت عن ذلك بقولها: “احنا بنعيش مرة واحدة خليهم ينبسطوا”.

سمية قالت إنها ندمت على عدم الاعتراف بحفيدتها لينا في البداية، ولكنها سعيدة بقربها منها حاليا، وتعوضها عن مشاعر الأمومة وخاصة أنها أجهضت 12 مرة وكانت تتمنى أن يكون لها المزيد من الأطفال.

الفنانة المصرية قالت خلال حوارها لرغدة شلهوب ببرنامج “فحص شامل” أنها مصابة بمرض نادر في النخاع الشوكي وأجرت عمليات خارج مصر، واحتار الأطباء في حالتها في مصر، واقترح عليها فاروق الفيشاوي أن تسافر للخارج.
 
Top