هناك مجموعة كبيرة من برامج الحاسوب وتطبيقات الهواتف الذكية وحتى المواقع المتخصصة في عرض جميع انواع الافلام والمسلسلات بشكل مجاني ومباشر بدون الحاجة لانتظار التحميل .لكن في بعض الاحيان يجد المستخدم صعوبة في استعمال هذه البرامج والتطبيقات او لا يعرف كيد يمكنه مشاهدة الفيلم من خلالها بالترجمة العربية . فالمستخدم الغير تقني قد يصعب عليه هذا الامر . لهذا اقترح عليكم اليوم متابعي مدونة المحترف تطبيق اقبل ما يقال عنه رائع جدا . وقد تستغني عن جميع التطبيقات الاخرى التي تستخدمها في هاتفك لمشاهدة افلامك المفضلة .




هذا التطبيق وجدته بالصدفة وهو على ما يبدو لا زال جديد في متجر جوجل بلاي ، التطبيق يدعى "افلام تايم" لكنه لا يقدم لك الافلام فقط بل يمكنك مشاهدة اخر المسلسلات الاجنبية العربية والهندية وغيرها ، بالاضافة كذلك الى برامج التلفزيون وافلام الكرتون ..الخ.

الجميل فيه انه سهل الاستخدام ،فبعد تحميله (رابط التحميل اسفل التدوينة ) وتثبيته على هاتف الذكي ، وبمجرد فتحه ستلاحظ ظهور قائمة مرتبة بجميع الاصناف من الافلام ،والمسلسلات في الشاشة الرئيسية للتطبيق .

اما اذا كنت تريد مشاهدة اصناف اخرى من المحتوى فكل ما علي هو النقر على زر القائمة الرئيسية اعلى يمين الشاشة وستظهر لك قائمة كاملة ومرتبة باصناف الافلام ،المسلسلات  برامج التلفزيون وغيرها .

لمشاهدة اي فيلم يكفي ان تقوم بالنقر عليه وسيتم نقلك الى صفحة اختيار الجودة المناسبة لك حسب اتصالك بالانترنت ،بعد النقر على الجودة سيتم فتح الفيلم على البرنامج قارئ الفيديو المثبت في هاتفك الذكية او جهازك اللوحي .لكن ينصح تحميل قارئ VLC الشهير لتفادي اي مشكل ، والاسفادة من ميزات اخرى .

كما نشير ان جميع الافلام والمسلسلات التي يقدمها التطبيق تأتي بالترجمة العربية بشكل افتراضي وليس عليك البحث عن الترجمة والقيام بكل تلك الخطوات كما هو الحال في التطبيقات الاخرى 

من الخصائص المميزة كذلك في التطبيق هي امكانية تحميل اي فيلم لمشاهدته لاحقا بدون انترنت! 


 
Top