0


dsc_6787
في إطار غمرة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الـ 61 لعيد الاستقلال المجيد، احتضنت ساحة عمالة خريبكة صباح أمس الجمعة 18 نونبر الجاري، حفل تحية العلم أدته تشكيلة القوات المساعدة
وقد عرف هذا الحفل الذي ترأسه عامل صاحب الجلالة على الإقليم السيد عبد اللطيف الشدالي ، حضور المنتخبين و السلطات المحلية وشخصيات  مدنية وعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية .
dsc_0314
وتخليدا للذكرى الواحد والستين لعيد الاستقلال المجيد نظمت أسرة المجمع الشريف للفوسفاط بمدينة خريبكة صبيحة امس الجمعة 18 نونبر 2015 ، حفلا فنيا حضره  عامل صاحب الجلالة على إقليم خريبكة ، و الوفد المرافق له ، إضافة لمدراء و رؤساء المصالح ، ومجموعة من عمال وموظفي المجمع بنادي المهندسين لوصيبي.
dsc_0305
 واكد السيد محمد رضوان في كلمته الافتتاحية والترحيبية  على أن عاصمة الفوسفاط تخلد هذا الشهر، بكل فخر واعتزاز، حدثين مشرقين في تاريخ المملكة العريق يستلهم من خلالهما روح الوفاء والعطاء المستمر والتلاحم الوثيق بين العرش العلوي المجيد والشعب.


حيث استمتع الحاضرون بقصيدة زجلية بالمناسبة . فيما استحضر فيها المتتبعون إحدى المحطات المضيئة في تاريخ البلاد، وما جسدته من انتصار للشعب والعرش في معركة نضال طويلة، إحقاقا للحرية والكرامة، واسترجاعا للحق المسلوب واستشرافا لمستقبل واعد. من خلال صور وأشرطة ادعيت عبر شاشات الحفل . كما عرف حفل الاستقبال عروض استعراضية لفرقة ماركو طونو للطبول.


dsc_0300
dsc_0351
dsc_0317
dsc_0324


Enregistrer un commentaire

 
Top