تعاني سيدة متقدم في السن بدوار الجعافرة قيادة الغناظر دائرة الزمامرة سيدي بنور ، من سلوكات واستفزازت خطيرة من طرف عائلة ذات نفوذ سياسي بالمنطفة .

ومن بين هته التجاوزات الخطيرة حسب ابن السيدة ، فوالدته تعاني من قطع الطرق على منزلها والتضييق عليها من أجل ارغامها على بيع المنزل وباقي المساحة المجاورة التي يبلغ عددها 4000 متر ، ولم تنتهي الأمور في هذا الحد بل تواصلت لاستغلال النفوذ السياسي والإداري لثثمثل في التماطل بمدها بالماء الصالح للشرب لا بعد الحاحها المتواصل وكذا منعها بالمرة من التزود بالكهرباء من دون باقي الساكنة المجاورة لها في مشهد يبرز بالواضح مدى استغلال السلطة والنفوذ في حسابات خاصة .

ويضيف ابن السيدة ، ان والدته تعرضت للضرب والجرح على ايدي مضايقيها ، لتلجأ بعد ذالك للقضاء حيث تم الحكم على المتهمة التي هاجمتها بشهرين موقوفة التنفيذ ، ثم عاد القضاء ليحكم عليه بشهرين موقوفة التنفيذ في ملف يتعلق بالسرقة ، قبل ان تنتهي الشهرين الأولى ما يبرز خرقاً غير عادي للقانون المغربي حسب الوثائق التي تم الادلاء بها لهبة بريس .

تجاوزات اذن خطيرة سجلت من طرف بعض مسؤولي الجعافرة قيادة الغناظر دائرة الزمامرة سيدي بنور ، في ظل الخطاب الملكي ليوم أمس والذي تحدث جلالته عن دور الإدارة في خدمة المواطن وانصافه .

 

 https://www.youtube.com/watch?v=XjKCWe2IGJc

 
Top