شيرى بريس تعلن نتيجة الأسبوع الرابع من إستطلاعها القومى

أعلنت جريدة "شيرى بريس" نتيجة الأسبوع الرابع من إستطلاعها القومى والذى يدور حول تقييم كل الشعوب العربية لكل الحكام العرب لإختيار العشرة الأفضل من وجهة نظر الشعوب العربية ..

وصرحت الكاتبة الصحفية "شيرين فريد" رئيسة تحرير جريدة "شيرى بريس" بأن نتيجة هذا الأسبوع ستعتبر النتيجة الأخيرة على المستوى الأسبوعى لأن الجريدة سوف تعلن نتائج هذا الإستطلاع بعد ذلك شهرياً ..

وأوضحت بأن أبرز التغيرات فى نتيجة هذا الأسبوع عن الأسبوع السابق هو هبوط نتيجة كلاً من : الملك / حمد بن عيسى ال خليفة ، والأمير/ تميم بن حمد بن خليفة ال ثانى ، والرئيس / عبد العزيز بوتفليقة ، وفى المقابل صعود نتيجة الرئيس / عبد الفتاح السيسى ..

وأضافت "شيرين فريد" بأن من أهم الملامح التحليلية لنتيجة الإستطلاع لهذا الأسبوع هو هبوط نسبة الإختيار المحلى للملك / سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ، ومع ذلك ما زال يحتفظ بترتيبه لأن الهبوط المحلى قابله صعود قومى ، ومن جهة أخرى فإن أكثر أربعة زعماء عرب تعرضوا لهجوم اللجان الإلكترونية ومع ذلك فترتيبهم هذا الأسبوع من ضمن العشرة الأفضل وهم : الملك / محمد السادس ، والذى إحتفظ بالترتيب الأول على مدار الأربعة أسابيع الماضية .. والرئيس / عبد الفتاح السيسى ، والذى تتطور نسبة نتيجته أسبوعاً بعد أسبوع تصاعدياً برغم هبوط نسبة إختياره محلياً.. والملك / حمد بن عيسى ال خليفة ، والذى تتذبذب نتيجته كل أسبوع ما بين هبوط وصعود .. وأخيراً الرئيس / عبدالعزيز بوتفليقة ..

وقالت بأن الجريدة سوف تصدر هذا الأسبوع تقريراً تحليلياً مفصلاً عن نتيجة الإستطلاع بالنسبة للشهر الأول على المستوى القومى ككل وأيضاً على المستوى المحلى لكل دولة على حدة ..

وهذا هو ترتيب العشرة زعماء العرب الأفضل شعبياً على المستوى القومى بحسب نتيجة الإستطلاع للإسبوع الرابع وللشهر الأول :

- المرتبة الأولى : الملك / محمد الخامس .

- المرتبة الثانية : الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان .

- المرتبة الثالثة : الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

- المرتبة الرابعة : الرئيس / محمد ولد عبد العزيز .

- المرتبة الخامسة : الملك / عبد الله الثانى بن الحسين .

- المرتبة السادسة : الأمير / صباح الاحمد الجابر الصباح .

- المرتبة السابعة : الرئيس / عبد الفتاح السيسى .

- المرتبة الثامنة : الأمير / تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى .

- المرتبة التاسعة : الملك / حمد بن عيسى آل خليفة .

- المرتبة العاشرة : الرئيس / عبد العزيز بوتفليقة .