لم يكمل برنامج "ذا كوين" التي تقدمه الفنانة أحلام سوى يومين قبل أن يعلن تلفزيون دبي الذي يعرضه إيقافه "نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور"، وفق ما كتبته القناة على حسابها الرسمي بتويتر.
وخلف هذا البرنامج انتقادات واسعة في الشبكات الاجتماعية، وتبادل عدد من المستخدمين هاشتاغ "إيقاف_ذا_ كوين_ مطلب_ شعبي"، بمبرّر غياب الإبداع في البرنامج وتضخيم صورة الفنانة أحلام، خاصة وأن الآمال كانت كبيرة على البرنامج لحجم الحملة الدعائية التي سبقته .
وظهرت في الحلقة الأولى الفنانة أحلام وهي تجلس على عرش وتنظر إلى المشاركين بنظرة وصفت بالغرور، وتسأل كل واحد منهم عن مقادر حبه لها، وكل واحد منهم قادر على تنفيذ كل ما يطلب منه لأجل إرضاء الملكة.




ويتمحور البرنامج في فكرته، حول من يستطيع أن يفوز في النهاية برضا الملكة بعد المرور من عدة اختبارات وصفها متتبعون بأنها نوعًا من إظهار "العبودية"، وقد تأهل للمرحلة الثانية 12 مشاركًا من أصل 25 أتوا من جلّ أنحاء العالم العربي.
وحقّق هاشتاع  “إيقاف_ذا_ كوين_ مطلب_ شعبي”، قائمة الهاشتاغات الأكثر تفاعلا في الإمارات خلال اليومين الماضيين، في الوقت الذي دافعت عنه أحلام وعدد من متابعيها على تويتر، مطالبين القناة بالتراجع عن هذا القرار المجحف.
 
Top