0


        
أحرز الجابوني مالك ايفونا هدفا في كل شوط ليمنح الوداد المتصدر الفوز 2-1 على مضيفه المتعثر شباب الريف الحسيمي اليوم السبت في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وعزز الوداد بانتصاره الثاني على التوالي موقعه في صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة من 21 مباراة متقدما بخمس نقاط على اولمبيك خريبكة صاحب المركز الثاني الذي لن يواجه المغرب التطواني حامل اللقب إلا يوم الاربعاء القادم.

وتراجع شباب الريف الحسيمي للمركز الأخير برصيد 19 نقطة بعد خسارته في أول مباراة لمدربه الجديد عزيز العامري الذي خلف مصطفى مديح الاسبوع الماضي.

وكانت البداية متكافئة باستاد ميمون العرصي في الحسيمة بشمال المغرب لكن هدف الافتتاح كان للوداد بعد ركلة حرة نفذت بسرعة في الدقيقة 31 لتصل إلى ايفونا ليضعها في شباك من فوق الحارس عصام الحلافي.

وعوض عبد الرحيم السعيدي لاعب شباب الريف الحسيمي اهداره لفرصة مبكرة بتسجيل هدف التعادل بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني عقب تبادل سريع للكرة مع القائد عبد الصمد المباركي.

لكن ايفونا اقتنص الكرة من المدافع عبد الرحمن الفاخوري لينفرد بالمرمى ويضيف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم أنعش شباب أطلس خنيفرة آماله في تفادي الهبوط بفوزه 2-1 على القنيطري بفضل هدفين من محمد أوناجم في غضون خمس دقائق في بداية الشوط الثاني.

وسجل رضوان قروي هدف القنيطري الوحيد في الدقيقة 75 بتسديدة من ركلة حرة. وأنهى القنيطري اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ايمن البراق لحصوله على الانذار الثاني بعد مرور ساعة من اللعب.

وانتصر الاتحاد الزموري للخميسات في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد جواد الميلاني حين تغلب 1-صفر على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

وسجل الاتحاد الزموري - الذي غادر مؤخرة الترتيب بعد انتصاره الأول في خمس مباريات - هدفه الوحيد عن طريق محمد جواد بضربة رأس في الدقيقة 54.

وبقي الدفاع الجديدي في المركز الخامس برصيد 31 نقطة من 21 مباراة عقب خسارته الأولى في اربع مباريات

Enregistrer un commentaire

 
Top