فريق اولمبيك اليوسفية مطاردته فرق القمة وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق رجاء اسفي في ميدان هذا الاخير وامام جماهيره بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء هذا اليوم على ملعب الجريفات بآسفي في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المغربي القسم الثاني هواة شطر الجنوب.

سجل هدف المباراة الاول المهاجم اسماعيل بوشهبون في الدقيقة 20 وسجل الهدف الثاني المدافع لصديقي عبد الكريم عن طريق ضربة ثابثة في الدقيقة 65 وعاد المهاجم اسماعيل بوشهبون ليعانق المرمى مرة اخرى في الدقيقة 89 من المبارة
وبهذه النتيجة رفع اولمبيك اليوسفية رصيده الى 7 نقط في المركز الاول بفارق الاهداف عن فريق جمعية هلال تراست (اكادير) لتبقى القمة مشتعلة بين الفريقين ويبقى الصراع كبيراً للبقاء على قمة  القسم الثاني هواة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين حيث هاجم اولمبيك اليوسفية بقوة بحثا عن تحقيق الانتصار على فريق صعب المراس الأمر الذي جعل فريق رجاء اسفي يرد بالمثل عن طريق مهاجميه وانتظر فريق اولمبيك اليوسفية حتى الدقيقة 20 ليسجل الهدف الاول من عملية منسقة انتهى بها المتالق بوشهبون في مرمى الخصم .

ولولا براعة حارس اولمبيك اليوسفية يوسف الخدري الذي انقذ مرماه من عدة فرص حقيقة ومؤكدة لاستطاع الفريق المسفوي تحقيق التعادل
 
Top