الزاكي يَفي بوعده لبوصوفة ويَضُمّه إلى اللائحة الأولية للمنتخب‎
ألحق الناخب الوطني بادو الزاكي رسميا الدولي المغربي مبارك بوصوفة، متوسط ميدان نادي لوكوموتيف موسكو، باللائحة الأولية للمنتخب الوطني المقبل على خوض مواجهتين وديتين أمام إفريقيا الوسطى وكينيا الشهر المقبل بمراكش بعد عودته للعب مع فريقه.
وكان الزاكي قد أخبر الدولي المغربي بضرورة العودة للمشاركة مع ناديه قبل المناداة عليه مرة أخرى للمنتخب، كما أشارت إلى ذلك الخميس الماضي، وهو الشيء الذي حصل بعد مشاركة بوصوفة كبديل في مباراة الأحد الماضي أمام سيسكا موسكو برسم الجولة الثامنة من الدوري الروسي، قبل أن يعود للمشاركة أساسيا في مباراة الكأس الأربعاء الماضي ويشارك في فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف واحد بتسجيله للهدف الأول من نقطة الجزاء.
ولم يتمكن بوصوفة من المشاركة مع ناديه في الفترة المادية بسبب مشاكل مع إدارة النادي، إذ كان قريبا من مغادرة النادي والانتقال إلى فريق آخر، غير أنه ظل مع النادي الروسي، الذي انتقل إليه قادما من آنجي الروسي الذي سرح كل نجومه.
هذا ولم يشارك نجم أندرلخت البلجيكي سابقا في المعسكر الإعدادي الأخير للمنتخب والذي عرف إجراء مواجهتين إعداديتين أمام منتخبات قطر وليبيا بكل من الدار البيضاء ومراكش لافتقاده التنافسية وغيابه عن مباريات فريقه الروسي.
هذا وينتظر أن يحسم الناخب الوطني في اللائحة النهائية المدعوة للمشاركة في وديتي كينيا وإفريقيا الوسطى في الثاني من أكتوبر المقبل والتي ستضم 23 لاعباً، علماً أن اللائحة الأولية كانت قد ضمت 21 لاعباً محترفاً و12 لاعباً ينشط في الدوري المحلي.
 
Top