إليك أفضل 5 تطبيقات للحصول على خلفيات بجودة عالية 4K على جهازك الأندرويد | تطبيقات رائعة !


إليك أفضل 5 تطبيقات للحصول على خلفيات بجودة عالية 4K على جهازك الأندرويد | تطبيقات رائعة !يرغب العديد من مستخدمي الأندرويد في الحصول على خلفيات جميلة و بجودة عالية ، و عليه اليوم في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات يمكنك تثبيتها توفر لك خلفيات 4K بجودة عالية .. و لأن التطبيقات متشابهة في طريقة العمل فلن نتطرق إلى شرح كل تطبيق على حدى بل جميع هذه التطبيقات تعمل بنفس الكيفية تقوم فقط بالولوج إلى التطبيق ستجد عشرات و عشرات و مئات الخلفيات بأبعاد مختلفة تختار ما يناسبك و تنقر على Apply.




  1. MINIMALIST
  2. WALLPIX
  3. SimplyPaper
  4. Wonderwall
  5. HD Stock
كانت هذه أفضل 5 تطبيقات توفر خلفيات بجودة عالية تصل إلى 4K يمكنك تطبيقها على هاتفك الأندرويد كما أن التطبيقات لم يتم وضعها بترتيب من الأفضل إلى الأسوء أو شيئ كهذا بل يمكنك تجربة التطبيقات كلها و تختار أفضل واحد يناسبك!

 
حمل نسختك الآن من النظام الجديد "LineageOS" لأجهزة الاندرويد وتمتع بخصائص فريدة على هاتفك الذكي

من اشهر الرومات المخصصة في نظام الاندرويد هو "سيانوجين مود" (CyanogenMod) . هذا النطام حقق نجاح باهر في السنوات الاولى من طرحه وهناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلونه على نسخة الخام من الاندرويد او نسخ الشركات العاملة في مجال الهواتف الذكية .

ما يميز هذا الروم  هو سرعة التحديث وتوفره على العديد من المزايا التي عادة قد لا تستطيع  الحصول عليها في نظام الافتراضي الخاص بهاتفك .لكن في نهاية سنة 2016 وكما كان متوقعا ،اعلنت الشركة  "Cyanogen" انها تسغلق ابوابها وتعلن عن نهاية هذا النظام الذي كان بمثابة حل لاي شخص يملك هاتف ذكي قديم ويريد الاستفادة من  أنظمة الأندرويد الحديثة على هاتفه .


ومع ذلك، هذه الضربة لم تكن كافية لتحبط عزيمة مطوري منصة،الذي قاموا باطلاق روم جديد تحت اسم "LineageOS" هذا الروم جاء بالعديد من الخصائص الجديد والفريدة لكل مستخدمي نظام الاندرويد .

وقم تم رسميا يوم الثلاثاء 24 يناير 2017 اتاحة النظام الجديد للتحميل في موقعه الرسمي ، هذا الروم متوافق مع العديد من الهواتف الذكية من مختلف الشركات .هذا النظام الجديد مبني على  منصة أندرويد 7.1.وعلى الرغم ان عدد الهواتف المتوافقة معه  حاليا هي محدودة ، الا انه سيتم اطلاقه لاكثر من 80 هاتف ذكي في المستقبل القريب.










 
شاب بريطاني مسلم يرفض اكثر من 6 ملايين دولار ثمنا لموقعه الإلكتروني

النجاح في الحياة غير مرتبط بالسن ابدا ، فاليوم الآنترنت ووسائل التكنولوجيا الحديثة ساهمت في ابراز العديد من المواهب للكثير من الاشخاص في العالم ، اليوم معنا قصة لشاب بريطاني مسلم يدعى "محمد علي" استطاع ان يبتكر موقع جديد جعل المستثمرين يقدمون له ملايين الدولارات مقابله .

محمد علي هو شاب بريطاني مسلم يلبغ من العمر 16 عام وهو من مدينة ديوسبري  بمقاطعة يوركشير شمال شرق إنجلترا،، كانت له تجارب سابقة ناجحة في مجال التكنولوجيا والمال وقد نجح في كسب اكثر  من 40 ألف جنيه استرليني  من خلال تطويره لتطبيق خاص لسوق الأوراق المالية ولعبة فيديو .وقد أطلق أول شركة له وهو في سن 12 عاما.

  كما انه يعمل الآن على انشاء موقع مخصص لمقارنة الأسعار  مع شريك تجاري له ، هذا المشروع عرضه محمد على عدد من المستثمرين الأمريكيين وقدموا له ما يعادل أكثر من 6 ملايين دولار  مقابله ،رغم هذا المبلغ المغري والكبير لم يضعف محمد ورفض العرض .

وقد برر هذا الرفض بقوله  "إن السبب الرئيسي لرفضنا العرض كان: إذا قُدرت هذه التكنولوجيا وهذا المشروع بمئات الملايين فعليا، فلنفكّر كم سيحقق هذا المشروع في حال بدء الناس في استخدامه".

هذا الموقع او المشروع الخاص بمحمد سيتم اطلاقه للعموم يوم 28 يناير القادم .
أحصل على أنترنت مجاني عبر الاقمار الإصطناعية outernet

أحصل على أنترنت مجاني عبر الاقمار الإصطناعية outrenet

اليوم اشاركك ما كنا ننتظره ، وهو ويفي مجاني عبر الاقمار الإصطناعية ، مثل مشروع فسيبوك وجوجل .Outrenet الذي كثر عنه الحديث في سنة 2014 إذا ما كنتم تتذكرون والانترنت المجاني الذي سيستفيد منه على وجه الخصوص دول العالم الثالث ، بدأالمشروع في اولى خطواته ويمكنكم الآن ان تخوضوا هذه التجربة الجديدة بانفسكم وتكونوا من الاوائل في الإستفادة من انترنت الاوترنت . تابعوا فقط درس اليوم لفهم طريقة عمل ملتقط لانترنت الاوترنت وطريقة إعدادة فرجة ممتعة

ارتفاع أرباح سامسونغ رغم فضيحة غالاكسي نوت 7

ارتفاع أرباح سامسونغ رغم فضيحة غالاكسي نوت 7
يبدو أن من كانوا يراهنون على سقوط مدوي لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية بعد سلسلة الفضائح التي بلغت أوجها بسبب فضيحة احتراق وانفجار هواتف غالاكسي نوت 7 ثم الفضائح السياسية التي تورط فيها أحد المسؤولين في الشركة، يبدو أنهم لم يفلحوا في توقعاتهم، وهو ما أكدته سامسونغ بمناسبة إعلانها عن نتائجها المالية.

ورغم الخسائر المادية الكبيرة التي تعرضت لها الشركة الكورية الجنوبية بسبب غالاكسي نوت 7 وذلك نتيجة عملية وقف الانتاج والتسويق وسحب المنتج من الأسواق ثم تعويض المستخدمين فإن الشركة كشفت عن ارتفاع أرباحها خلال الربع الأخير من السنة الماضية ما شكل مفاجأة كبيرة للمتابعين.

شركة سامسونغ أعلنت مساء أمس الثلاثاء عن نتائجها المالية للربع الرابع من السنة الماضية حيث وصلت الأرباح التشغيلية للشركة إلى 7.4 مليار دولار أي بزيادة تقدر بـ 50.2 في المئة، فيما ارتفعت الأرباح الصافية للشركة بنسبة 120 في المئة وهو ما يقدر بـ 5.65 مليار أورو.

وكانت التقديرات قد أشارت في وقت سابق إلى أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ قد خسرت بسبب فضيحة غالاكسي نوت 7 ما يقدر بـ 17 مليار أورو.


بعد بوكيمون غو، نينتندو تطلق Pokémon Duel

بعد بوكيمون غو، نينتندو تطلق Pokémon Duel
بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة "بوكيمون غو/ Pokémon Go" التي أطلقت خلال منتصف العام الماضي والجدل الكبير الذي أثارته لشهور طويلة، قررت الشركة اليابانية نينتندو إطلاق لعبة جديدة من سلسلة ألعاب بوكيمون مستلهمة بذلك نجاح النسخة السابقة، ويتعلق الأمر بـ Pokémon Duel.
وعلى خلاف لعبة بوكيمون غو، فإن Pokémon Duel لا تعتمد على الواقع المعزز، وإنما تظل لعبة استراتيجية، لكنها مبنية على نفس مفهوم لعبة بوكيمون، حيث يقوم المستخدمون ببناء فريقهم الخاص المكون من مخلوقات بوكيمون الافتراضية وذلك من أجل منازلة أصدقائهم.
اللعبة الجديدة مجانية باستثناء بعض الميزات المدفوعة، وستكون متوفرة بالنسبة لمستخدمي نظامي أندرويد وiOS.


الأب الروحي لنظام أندرويد يستعد لإطلاق هاتف ذكي بمميزات عالية!

الأب الروحي لنظام أندرويد يستعد لإطلاق هاتف ذكي بمميزات خارقة!
اهتمت وسائل الإعلام الدولية خلال الأيام الماضية بخبر اعتزام الأب الروحي ومخترع نظام أندرويد "أندي روبن" الانطلاق في عدد من المشاريع التكنولوجية الكبيرة ومن بينها وعلى رأسها هاتف ذكي جديد بمميزات توصف بأنها خارقة وذلك لمنافسة كبريات شركات العالم الرقمي ومن بينها جوجل وآبل.

ومن المعروف أن أندي روبن كان قد غادر شركة جوجل قبل عامين وانطلق نحو أفاق جديدة من بينها إنشاء مبادرة لدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا خصوصا تلك المختصة في مجال الروبوتيك، لكن كذلك من من خلال إنشاء شركته الخاصة بالتكنولوجية التي تحمل إسم "Essential"، والتي ستكون موجهة بالأساس لصناعة الهواتف الذكية.

وكالة بلومبرغ الاقتصادية للأنباء أشارت في تقرير لها بداية الأسبوع الماضي أن شركة أندي روبن الجديدة ستهتم بصناعة هاتف ذكي بمميزات مرتفعة وذلك لمنافسة كبريات الشركات في مجال صناعة الهواتف الذكية وعلى رأسها كل من جوجل بهواتفها من طراز بيكسل وآبل بهواتفها من طراز آيفون، ولأجل هذا الغرض قام مخترع أندرويد بحملة لتوظيف عدد من المختصين وصل عددهم إلى 40 موظفا قادمين من جوجل وآبل.

ويشير التقرير إلى أن الهاتف الجديد سيكون مبنيا أساسا على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وبالتالي ستكون هذه هي نقطة قوته، وسيتم إنتاجه من طرف الشركة التايوانية "فوكسكون" وهي الشريك الاستراتيجي لآبل في عملية صناعة الآيفون.


أخيرا إنستغرام تطلق ميزة البث المباشر لجميع المستخدمين

أخيرا إنستغرام تطلق ميزة البث المباشر لجميع المستخدمين
بعد أصبحت متوفرة للمشاهير والحسابات المميزة على إنستغرام منذ أسابيع، أصبح منذ الأمس بإمكان جميع المستخدمين الولوج إلى خدمة البث المباشر الخاصة بإنستغرام، وهي الميزة التي كما ذكرنا خضعت لاختبار طويل من طرف عدد محدود من المستخدمين على التطبيق.
وأعلنت الشركة بالأمس عن توفر الخدمة الجديدة لجميع المستخدمين، حيث أصبح بإمكانهم إطلاق بثهم المباشر الخاص عبر تمرير الأصبع إلى اليسار من الأخبار واختيار "بدء تسجيل فيديو بث مباشر" في الكاميرا.

والمميز في هذه الخدمة أنه بعد البث المباشر يختفي الفيديو المباشر بشكل أتوماتيكي من تطبيق إنستغرام، كما يمكن للمستخدمين متابعة أفضل مقاطع الفيديو في علامة التبويب "استكشاف".



 
Top