0
في الأونة الأخيرة إنتشر خبر مشكل عويص بالبطارية على أجهزة أيفون 6 إس من أبل بحيث أصبحت تنفد البطارية بشكل سريع جدا ، فما الأسباب وراء هذه المحنة التي تمر منها أبل ؟ هل تسير على خطى سامسونج نحو الخسارة التي شهدتها هذه الأخيرة ، مجموعة من علامات الإستفهام تطرح إلا أن غياب الإجابة عن كل هذه الأسئلة بشكل رسمي من أبل غير وارد إلى حدود الساعة.
إكتشف الأن محنة أبل " الباردة " و تعرف على أسبابها + لماذا تقوم أبل بإصلاح بطارية Iphone 6S بالمجان ؟
في هذا الموضوع  سوف نوضح بعض الأمور التي قد تغيب عن المتابع بشكل تام بخصوص ما يحدث لشركة أبل في الوقت الحالي .. أول شيئ فشركة أبل متخوفة بشكل ملحوظ من ما حصل لشركة أبل بعدما أن قامت بتوقيف Note 7 لذلك علقت أبل عن الموضوع أن الأمر لن يسبب أي خطر للمستخدم في حين و كرأي شخصي أجده جواب تافه جدا فكيف يعقل أن الهاتف يعاني من مشكل سرعة نفاد البطارية و أنت تجيب على أساس أنه لن يسبب أي خطر للمستخدم !!
و من جهة أخرى تدعو أبل جميع المتضررين من مشكل البطارية باللجوء إلى أقرب وكالة خاصة بالشركة بغرض إصلاح البطارية مجانا !! نعم الإصلاح مجاني من أبل يا صديقي لكن على مستوى البطارية فقط كل هذا من أجل الحفاظ على السمعة الجيدة كون أن السمعة أكثر قيمة من الكمية ! الغريب في الأمر أنه هنالك من لا زال يشتكي من المشكل على مستوى البطارية حتى بعد إصلاحها من طرف أبل و هنالك كلام كثير بخصوص إصدار iOS 10 بحيث مرشح من طرف الجمهور على أساس أنه السبب الرئيسي بخصوص هذا المشكل.

  


Enregistrer un commentaire

 
Top