عمل إستطلاع رأي على الفيس بوك و كما هو معروف على أساس أنك يمكنك القيام به على المجموعات فقط أليس كذلك ؟ اليوم على مدونة المحترف سوف نقدم لكم طريقة من أجل عمل إستطلاع رأي على صفحتك على الفيس بوك أو بروفايلك الشخصي بدون أي مشاكل تذكر !
كيف تقوم بعمل إستطلاع رأي على بروفايلك أو صفحتك على الفيس بوك مجانا !
كل ما عليك القيام به أولا هو تثبيت متصفح Opera على حاسوبك كون الإضافة التي سوف نستعملها في هذه الطريقة هي تعمل على متصفح أوبرا .. الأن و بعد تثبيت المتصفح يجب عليك تحميل إضافة " Question Poster " و التي سوف تجد رابط تحميلها أسفل التدوينة.
بعد تحميل الملف قم بفك الضغط عنه ثم إفتح المتصفح بالنقر على الأزرار التالية في أن واحد CTRL + SHIFT + E من أجل فتح قائمة اللإضافات ثم قم بسحب الملف المستخرج بإسم " Question Poster " إلى متصفح أوبيرا و أنقر على Install ليتم تثبيت الإضافة بنجاح.
بعد ذلك قم الولوج إلى فيس بوك و أنقر على أيقونة الإضافة ثم قم بإختيار السؤال و ضع الإجابتين كما هو مبين في الصورة بعد ذلك قم بتحديد ذلك هل يتم نشره على صفحة معينة أنت تديرها أم على بروفايلك و النتيجة كما تشاهد معي هي إجابية بحيث سوف يصبح بإمكانك عمل إستطلاع رأي على صفحتك أو على بروفايلك بدون أي قيود ، للإشارة قد تتساؤل لما قمنا بالإشارة إلى أن الطريقة مجانية في العنوان فسوف أجيبك الأن بحيث مؤخرا قمنا بنشر طريقة عمل إستطلاع رأي في بث مباشر و أصبحت الخدمة مدفوعة لذلك يمكنك إستخدام هذه الطريقة لعمل إستطلاع رأي على الفيس بوك دون دفعل المال !
رابط تحميل الإضافة : Question Poster
 
Top