في أول اختبار له بعد انفراده بالصدارة، يسعى الدفاع الحسني الجديدي لتحقيق الفوز الخامس على التوالي يوم الأحد المقبل، عندما يواجه ضيفه المتعثر القنيطري في قمة مباريات الجولة الـ 13 من الدوري المغربي.
ويتصدر الدفاع الحسني الجديدي، ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بينما يتذيل القنيطري الترتيب برصيد 8 نقاط.
ويغيب عن تشكيلة الدفاع الحسني، القائد زكرياء حدراف الموقوف بعد طرده في آخر مباراة، والمدافع مروان الهدهودي الموقوف لحصوله على 4 إنذارات.
وأكد عبد الرحيم طاليب، مدرب الدفاع، أن فريقه عازم على مواصلة نتائجه الإيجابية قائلا "أتمنى أن يساعدنا الحظ ونتمكن من تحقيق الفوز في مباراة القنيطري".

وأضاف طاليب "طموحنا كبير لبلوغ النقطة رقم 30 ومن ثم السعي للاقتراب من ضمان البقاء رسميا وحينها فقط يمكن أن نغير الوجهة نحو المنافسة على المراكز الأولى بالدوري".

وتابع "لا أريد أن أحمل اللاعبين ضغطا إضافيا بالحديث مبكرا عن التنافس حول اللقب، وهو ما سيكون مشروعا أكثر حين نضمن البقاء ضمن الفرق الأولى ونحن على بعد 10 جولات من النهاية أو أقل خاصة وأن معظم اللاعبين ليست لديهم ثقافة لقب الدوري".

وأوضح طاليب "أتمنى أن يحضر الجمهور بأعداد كبيرة وأن يساعد الفريق في هذه المرحلة التي تتطلب مساندة اللاعبين ودعمهم لأن جميع المباريات أصبحت صعبة".
 
Top