0

خلال الدورات السابقة بكل من طنجة والقنيطرة، استطاع L'Geek Week اسبوع تكنولوجيا المعلوميات الاول بالمغرب تعبئة الشباب المغربي عبر برنامجه الفريد والمتنوع.

هذه السنة وبمناسبة الدورة الثالثة، يعود L'Geek Week, بنفس الاهداف الرامية الى توعية الشباب بأهمية الاعلاميات واكتشاف مواهب شابة ، لكن هذه المرة عبر توسيع شبكته على الصعيد الوطني.
ادراكا منها لاهمية الوسائل المعلوماتية، تقدم مجموعة عمل L'Geek Week, لجمهورها مجموعة متنوعة من المشاريع من بينها ال L'Geek Training الذي يعد مجموعة من التداريب يتولى تقديمها مجموعة من الخبراء لصالح الطلبة بغية تمكينهم من التعامل مع البرمجيات المهمة لهم خلال مسارهم التعليمي او المهني.
دائما في اطار تنمية المواهب، ينظم فريق L'Geek Week اسبوع التحدي L'Geek Challenge والذي سيكون عبارة عن كسابقة وطنية حول الثقافة المعلوماتية بمشاركة ممثلين عن المدن المغربية.
ستعرف كذلك هذه الدورة تتظيم ال Lady GEEK الذي يمكن من تقاسم المعارف النسوية ، حيث سيتم تكريم العنصر النسوي وبرنامج L'Geek Gaming المسابقة المخصصة لعشاق العاب الفيديو الحديث عن GEEK WEEK لا يمكن ان يكتمل دون ذكر L'Geek expérience المكان الذي يشهد لقاء مهنيي عالم 2.0 مع الجمهور الواسع الراغب في توسيع معارفه. كما سيتعزز هذا الموسم بندوة نقاشية حول الامن المعلوماتي وحمايات البيانات الشخصية.
النسخة الوطنية من L'Geek Week ستعرف جديدا يتمثل في تنظيم L'Geek hub الذي سيشكل فرصة لمناقشة القضايا الراهنة المتعلقة بالابتكار وروح المبادرة والتكنولوجيا.
اخيرا، ستعرف نسخة هذه السنة حدث L'Geek Show الذي يهدف الى تشجيع الشباب المهتم بالانترنت وتحويل افكارهم الى مشاريع ملموسة من خلال تنظيم مسابقة وتداريب في التصميم يشرف عليها خبراء ومهنيو الميدان، وتم تحديد موضوع حماية البيئة وتغيير العادات السيئة.
اسبوع غني ينتظركم من 3 الى 10 دجنبر بكل من الدار البيضاء، الجديدة، طنجة والقنيطرة في اطار L'Geek Week الحدث الذي تم ترشيحه سنة 2015 في مغرب ويب اواردس

Enregistrer un commentaire

 
Top