حفل ديني من تنظيم خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي بمدينة خريبكة


Link to جريــــــدة خريبكة 24 الإلكترونية

20161127_170704نظمت خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لإقليم خريبكة يوم الأحد 27 نونبر 2016 في الساعة الثالثة والنصف زوالا بمركب القدس بحي الفتح الأمسية الختامية لأسبوع الشفا بتعريف حقوق المصطفى للقاضي عياض، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1438 هجرية.

ابتدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها على مسامع الحضور الطفلة كنزة لهاس، ثم كلمة ترحيبيه للمرشدة ازهور صوديفي، بعد ذلك أبدعت مجموعة براعم الأفنان في تقديم  لوحة شعرية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وكذا مجموعة المادحين الشباب الذين قدموا رفقة الأستاذ المنشد عبد الواحد وريتي وصلات ممتعة في مدح الرسول والتغني بسيرته ومعجزاته. واعترافا بمثابرة ومجهودات المشاركات في مسابقة الشفا بتعريف حقوق المصطفى للقاضي عياض، فقد تم تقديم جوائز رمزية للفائزات في المسابقة.

وأخيرا وبعد أن شكرت منسقة الحفل فاطمة ازكمو جميع المشاركين والمساهمين في الحفل تم الختم بالدعاء لصالح أمير المومنين. من قبل  عضو المجلس العلمي الواعظ الأستاذ  عبد الوهاب العمراني، الذي أشاد بحسن التنظيم وجودة الفقرات المقدمة في الحفل الروحاني والإيماني الذي  نطمته الخلية التابعة للمجلس العلمي بخريبكة

?????????????

?????????????

?????????????

?????????????

?????????????

?????????????