0


حمل نسختك الآن مجانا من Affinity Photo المنافس الشرس لبرنامج الفوتوشوب والمتاح لنظام ويندوز لاول مرة !

لا شك ان برنامج الفوتوشوب هو من اشهر البرامج في تعديل الصور والتصميم ، فهذا البرنامج يستعمل على نطاق واسع، وهذا ليس بغريب نظرا لما يوفره من ادوات متقدمة في هذا المجال. وهذا بالطبع ليس بمجاني ، فيجب عليك الدفع مقابل الاستفاذة من هذا البرنامج ، لكن في بعض الاحيان قد ترغب فقط في القيام باشياء بسيطة لهذا لا تحتاج الى شراء البرنامج ، لكن في نفس الوقت تبحث عن برنامج اخر يقدم لك نفس المزايا والسهولة . وهنا يأتي دور برنامج "affinity" الذي سنتعرف عليه اليوم .


Affinity Photoهو من البرامج التي استطاعت تحقيق نجاح باهر في نظام "IOS" وهو من البرامج الممتازة في مجال تحرير والتعديل الصور . هذا البرنامج الضخم كان الى عهد قريب متاح فقط  لمستخدمي أجهزة الماك .

المطورين الذي يقفون وراء هذا البرنامج الجميل وعدوا في وقت سابق من هذا العام ، على انهم يعملون على نسخة جديدة من البرنامج لنظام الويندوز ، وبالفعل تم اطلاق نسخة تجريبية منه لنظام الويندوز.البرنامج يعد منافس للفوتوشوب بما يقدمهم من أدوات متطورة لتعزيز تجربة تحرير وتعديل الصور بواجهة سهلة الاستخدام وقوية الأداء بشكل واضح.

لتحميل نسختك من البرنامج كل ما عليك هو النقر على هذا الرابط ، ثم تقوم بملىء المعلومات المطلوبة منك الاسم ، وعنوان بريدك الإلكتروني والدولة ، وسيتم ارسال رابط التحميل الى عنوان  بريدك الإلكتروني .


  

اليك أفضل الهواتف الصينية التي يمكنك شرائها في الوقت الحالي

لا شك انك كمتتبع لجديد التقنية تذرك جيدا قوة الشركات الصينية في هذا الميدان ،ففي قطاع الهواتف الذكية انت تعلم ما تعني شركات مثل "xiaomi" و "OnePlus" وهواوي وغيرها ، فهي اصبح الآن تبتكر وتصنع اجهزة استطاعت ان تنافس كبريات الشركات التي لها باع طويل في هذا القطاع مثل ال جي ، سامسونج وحتى آبل.في هذه المقالة سنتعرف على اهم الهواتف الذكية الصينية التي يمكنك شرائها الآن.

1. ZTE Axon 7 Pro

ZTE من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية ، حيث استطاعت ان تنافس في الجودة والابتكار والسعر.احد النماذج المميزة من الشركة هو الهاتف ZTE Axon 7 Pro والذي يأتي بمواصفات جيدة وممتازة.


2. ZUK Z2Pro

على الرغم انه لم تسلط الاضواء على هذه الشركة وعلى هواتفها بشكل كافي فهذا لا يعني انها لا تستحق الشراء ، فاذا كنت تبحث عن هاتف جيد في المواصفات والمواد المستخدمة فيه ممتازة فاقترح عليك هذا الهاتف .

3. OnePlus 3

كلنا نعرف جيدا هذه الشركة والتي خلقت جدلا واسعا قبل اطلاقها هاتفها الاول الذي كان انذاك متاح فقط بنظام الدعوة ، ورغم قامت الشركة بتحقيق مبيعات ممتازة منه . هذا الهاتف في نسخته الثالثة يأتي بمواصفات عالية وقد استطاع ان يحتل المرتبة الاولى في قائمة افضل الهواتف الذكية على مستوى العالم لمدة شهرين.

4. Meizu PRO6

عندما ظهر هذا الهاتف لأول مرة ، انتقده الكثيرون على رغم من تفوقه على سابقه PRO5 .ومع ذلك وبعد استخدامه لبضعة اشهر ، اظهر الهاتف تفوقه في العديد من الأشياء.

5. Xiaomi Mi5

لا يمكنك ان تجد قائمة بالهواتف الصينية الممتازة دون ان تجده فيها اسم شركة "Xiaomi " ، هذه الشركة استطاعت وفي زمان قياسي ان تحقق مبيعات كبيرة جدا وان تنتشر اجهزتها المختلفة في جميع انحاء العالم ، فهي تعتمد على معادلة طالما كانت صعبة ، وهي الجودة العالية وسعر اقل .وهذا ما يظهر بشكل واضح في هاتفها Xiaomi Mi5.

6. Oppo F1Plus

لا تستغرب ان قلت لك ان هذه الشركة تعد رابع علامة تجارية الأكثر مبيعا في العالم ، فرغم ذلك لا تزال غير معروفة لدى العديد من الاشخاص وليست لها شهرة كشهرة "xiaomi" و "OnePlus" وهواوي . لكن رغم ذلك فهواتفها هي من تتحدث عنها ، والمثال على ذلك هاتفها "Oppo F1Plus".

7. Meizu M3Note

شركة اخرى مبدعة من بلاد الصين ، لها قائمة واسعة الهواتف الذكية باحجام ومواصفات مختلفة والاهم من ذلك هو السعر ، فيكفي ان تدفع ما يقارب 300 يورو للحصول على هاتفك ذكي بمواصفات عالية ، تجمع بين التصميم المميز وهيكل معدني ومكونات داخلية ممتازة .
8. Xiaomi RedMi 3S

شركة "Xiaomi " تعود من جديد لتختم هذه القائمة ، فاذا كنت تبحث عن هاتف بتكلفة منخفضة وبمواصفات تقنية مقبولة ، فلا شك ان يكون هاتف "Xiaomi RedMi 3S" ضمن اختياراتك .



  
سر خطير موجود في ورق الالومينيوم سينفعك طوال حياتك
سر خطير موجود في ورق الالومينيوم سينفعك طوال حياتك و ستشكرني عليه

اصدقائي اشارككم في هذا الڤيديو ، سر مهم جدا اعتقد ان الاغلبية الساحقة لم يسبق لها ان سمعت به ! حول ورق الالومينيوم ! حيث انه في وقت سابق كنت تطرقت إلى نفس الموضوع لكن شرحت نقاط اخرى يستعملها المجرمون بهذا الورق . شاهد حلقة 2014 من هنا : الحلقة941: إستعمال جد خطير لورق الالومينيوم لم تسمع به من قبل وشاهد بنفسك   . اليوم اتيتكم بسر جديد سينعفك حتما طوال حياتك ! شاهد الحلقة فقط وإستمتع ولاتبخل علي بالنقر على الزر لايك إذا اعجبك الڤيديو وإشتراك إذا كانت هذه اول مرة تشاهد فيها مواضيعي فرجة ممتعة :)

  

هذه خطة مارك زوكربيرغ لمحاربة الأخبار الزائفة على فيسبوك

هذه خطة مارك زوكربيرغ لمحاربة الأخبار الزائفة على فيسبوك
يبدو أن الاتهامات الموجهة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول الترويج لدونالد ترامب ومساعدته في الوصول إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال غض الطرف عن ترويج الأخبار الزائفة والتأثير على الرأي العام الأمريكي- يبدو أنها ساهمت في مسارعة المدير التنفيذي للموقع إلى البحث عن حلول جذرية لهذا المشكل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها فيسبوك اتهمت بكونها ساهمت في الترويج للمرشح الجمهوري دونالد ترامب والتأثير على الرأي العام الأميركي من أجل التصويت له من خلال ترويج عدد من الأخبار الزائفة على الموقع، الشيء الذي نفاه مارك زوكربيرغ في حينه، حيث أكد في تدوينة سابقة على حسابه أن ما يزيد عن 99 في المئة من الاخبار المنشورة على موقعه للتواصل الاجتماعي هي موثوقة، لكن يبدو أن كل ذلك لم يكن كافيا، لذلك عاد الرجل خلال نهاية الأسبوع الجاري ليكشف عن خطته من أجل القضاء على هذه الظاهرة.

مارك زوكربيرغ أشار في تدوينة جديدة على حسابه على الموقع أن فيسبوك تأخذ هذا الموضوع على محمل الجد، وأنها قد بدأت العمل على هذه المشكلة منذ مدة، وأنه رغم التقدم الكبير الذي قامت به الشركة في مجال محاربة الأخبار الكاذبة والزائفة إلا أنه ما يزال هناك الكثير من العمل في هذا الصدد، حيث كشف عن خطته لهذا الغرض، هذه الخطة القائمة على سبعة محاور.

وحسب مارك زوكربيرغ فإن الطريق لمحاربة الأخبار الزائفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تمر أساسا عبر عدة محاور وعلى رأسها تطوير خوارزمية أكثر دكاءا ليتم رصد هذا النوع من المحتوى بشكل أدق، وتسهيل مهمة المستخدمين للتبليغ عن الأخبار الزائفة كما سيتم التدليل على الأخبار الزائفة عن طرق "تحذيرات" تكون مصاحبة لها بالإضافة إلى حظر الإعلانات بالنسبة للمواقع التي تعتمد على هذا النوع من المحتوى والتعاون مع صحفيين مختصين ووكالات أنباء.




  

سامسونغ تطمئن مستخدمي غالاكسي S7

سامسونغ تطمئن مستخدمي غالاكسي S7
انتشرت خلال الأيام الماضية صور وأخبار عن وقوع انفجارات واحتراقات تسببت فيها هواتف شركة سامسونغ من طراز غالاكسي S7، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل وأعاد للواجهة فضيحة هواتفها من طراز غالاكسي نوت 7، وهو ما دفع الشركة إلى الرد والخروج بتوضيحات في هذا الصدد.

وقد اهتمت وسائل الإعلام الدولية بشكل خاص خلال الأسابيع الماضية بحوادث متتالية عبر العالم خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتراق وانفجار هواتف سامسونغ من طراز غالاكسي S7 وغالاكسي S7 إيدج مما تسبب في بعض الإصابات لبعض المستخدمين، كما تسبب في انتشار الكثير من الأخبار غير الدقيقة والتي استلزمت ردا من الشركة الكورية الجنوبية.

سامسونغ أعلنت من جهتها أنه لا توجد أي مشاكل على مستوى بطاريات هواتف غالاكسي S7 وغالاكسي S7 إيدج، كما طمأنت الشركة مستخدميها إلى أن هواتفها من هذا الطراز لا تعاني من أي مشكلة، وأنه من أصل 10 ملايين جهاز تم بيعها داخل التراب الأمريكي فإن الشركة لم ترصد أي مشكلة سواء في البطارية أو في أي مكون آخر، كما اعترفت سامسونغ بوقوع حوادث لكنها أكدت أنه من المستحيل تحديد السبب الرئيسي لهذه الحوادث قبل أن تستعيد وتفحص الهواتف المتضررة.

يذكر أن سامسونغ تعرضت لصدمة وخسارة كبيرتين بعد مشكل غالاكسي نوت 7 حيث تأثرت سمعتها كثيرا جراء هذا الحدث.


  

تقرير: آيفون 8 سيأتي بميزة الواقع المعزز

تقرير: آيفون 8 سيأتي بميزة الواقع المعزز
لا شك أن شركة آبل تركز في كل مرة على إدماج ميزات وخاصيات استثنائية في هواتفها من طراز آيفون، وهو الأمر المتوقع في حالة هاتف آيفون القادم آيفون 8 والهواتف التي ستليه، حيث من المتوقع أن تركز شركة آبل على تكنولوجيا الواقع المعزز في هاتفها الجديد.

تقرير حديث من موقع "Business Insider" أكد أن شركة آبل قامت في الفترة الأخيرة بتكوين فريق من المهندسين المختصين وبشكل سري من أجل تطوير إدماج تطبيقات تكنولوجيا الواقع المعزز على هواتفها الجديدة من طراز آيفون 8 التي ستصدر العام المقبل حيث ستصبح هذه التكنولوجيا جزء من الهواتف القادمة ابتداءا من إصدار العام 2017.

وكانت أخبار قد تحدثت قبل فترة عن كون آبل تعمل حاليا على تطوير نظارات ذكية للواقع الافتراضي، وهو ما يمنح خبر اليوم الكثير من المصداقية، وتشير Business Insider أن التكنولوجية الجديدة في آيفون 8 والخاصة بالواقع المعزز ستعتمد بالأساس على كاميرا الهاتف الذكي، فيما تظل باقي المعلومات غير دقيقة وغير كاملة.

وليست آبل وحدها من تسير في طريق استكشاف مميزات وتطبيقات تكنولوجيا الواقع الافتراضي، فهناك الكثير من شركات العالم الرقمي المنافسة والتي تسير في نفس الطريق، خصوصا إن تعلق الأمر بشركات كفيسبوك، جوجل، مايكروسوفت وغيرها.


  

تطبيق لإرسال رسائل فارغة على الواتس أب و أبهر صديقك !

قد ترغب في العديد من الأحيان في الحصول على خدع حصرية لك من أجل أن تبهر بها أصدقائك .. لذلك اليوم مع خدعة جديدة تنتشر كالنار في الهشيم قبل يومين على الواتس أب و العديد من الأصدقاء يرسلونها لي مفادها رسالة فارغة ! نعم توصلت بعشرات الرسائل الفارغة على هاتفي بالواتس أب و أنا أيضا أول الأمر ضننت أنه عندي مشكل لكن في الحقيقة ما هي إلا خدعة و قعت فيها نصبت من طرف بعض أصدقائي!
تطبيق يخلق الجدل إنتشر كالنار في الهشيم على الواتس أب | إرسل رسائل فارغة و أبهر صديقك !
إن أحببت أن تخدع صديقك و تبهره أنت كذلك بإرسالك له رسالة فارغة على الواتس أب كل ما عليك أن تقوم به هو تحميل تطبيق " Empty " الذي هو تطبيق مجاني ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة ، غير ذلك فالتطبيق سهل الإستعمال كل ما عليك القيام به  الولوج إلى التطبيق ثم ستجد زر Send قم بالنقر عليه ليتم توجيهك إلى تطبيق واتس أب بعد ذلك.
بعد أن يتم توجيهك إلى الواتس أب إختر جهة الإتصال التي تود أن ترسل لها"الرسالة الفارغة" و تقوم بالنقر على Send أو الزر الأخضر المخصص لذلك .. بعد كل هذا ستصل الرسالة إلى الشخص الذي قمت بإرسالها له و بالفعل سيصدم بعد ذلك بحيث في الحقيقة لا يمكن أن تصل رسالة فارغة على الواتس أب إلا أن هذا التطبيق مكن المرسل من الحصول على هذه الميزة الفريدة من نوعها و هي خدعة ذكية كذلك.
رابط تحميل التطبيق : Empty
  

Enregistrer un commentaire

 
Top