0



بعد غياب دام 57 سنة ، لمت اللجنة التحضيرية شمل نادي المسايفة لاولمبيك خريبكة تحت رئاسة الدكتور “بوشعيب المسعودي” ، ومسير جمعها العام “عبد الواحد تمود” ، بإعادة إحياء نادي OCEK، وضخ دماء جديدة بعقدهم لجمعها العام احتفاء بأبطال النادي ،الذين تألقوا في هذه الرياضة زهاء قرن من الزمن (1922) تاريخ تأسيس أول ناد للمسايفة بالإقليم. مساء أمس الخميس 3 نونبر 2016 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة خريبكة.


الجمع العام حضرته ممثلة المديرية الإقليمية للشباب والرياضة و ممثلين عن السلطة المحلية و نخبة من الجسم الإعلامي المحلي وبعض الفعاليات الجمعوية بالمدينة . إلى جانب ثلة من المهتمين بعالم المسايفة.


وافتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية للسيد تمود عبد الواحد استعرض من خلالها أرشيف النادي وعلى أهمية تجديده و إعادة تأهيل هذا النوع من الرياضة النبيلة بخريبكة معتبرا ان المبادرة فريدة وتستحق بدل مجهودات اضافية من اجل الرقي بالرياضة بالمدينة.


ومن جهته ـ اشاد رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور بوشعيب المسعودي عن عمق وعراقة هذه الرياضة التي كانت سابقا حكرا على النبلاء و الأمراء و الان بات لكل فئات المجتمع ممارستها مذكرا بتجربة نادي المسايفة الخريبكي والتاريخ المحصل في صور وذكريات انتصارات النادي ..


وفي كلمة لممثلة القطاع الوصي على الرياضة بالاقليم انصبت حول الدعم المطلق للنادي ، والوقوف على حل كل معيقات هذه الرياضة والتعاون في نطاق التكوين والمدربين وغيرها من الالتزامات التي تساهم في ابراز النادي وتحقيق اهدافه.


و اختتم الرئيس المنتخب ياسين قبة الجمع ، مؤكدا على ان الرياضة الخريبكية عززت بإعادة إحياء نادي المسايفة لأولمبيك خريبكة كما أصر على ان المسؤولية جسيمة الملقاة على عاتقه وأن إستراتيجية العمل المشترك ستكون بداية لحصد المزيد من الألقاب والبطولات بإذن الله وقدم عرضا يوضح البرنامج المستقبلي للنادي . 


المكتب التنفيدي كالاتي:


الرئيس ياسين قبة 


النائب الأول للرئيس صديق البكري 


النائب الثاني للرئيس سمو عبد الصمد 


المكلف بالتكوين رشيد نبيه 


نائبه هشام الهمة 


الكاتب العام نوال العساوي 


نائب الكاتب العام طارق قبة 


المكلف بالقوانين والأنظمة بشرى مسناوي 


نائبها عبد الصمد اليادري 


أمين المال بوشعيب المسعودي 


نائبه المهدي مودني 


المكلف بالإعلام والتواصل عبد الواحد تمود


نائبه الحبيب الناصري 


المكلف بالعلاقات العامة عبد الصمد باقيع 


نائبه عبد الغني سعداوي


Enregistrer un commentaire

 
Top