0

على هامش إطلاقها لهاتفيها الجديدين آيفون 7 وآيفون 7 بلس كشفت شركة آبل عن اللعبة الجديد "Super Mario Run" التي طورتها الشركة اليابانية "نينتندو" والمنتظر قدومها على أجهزة iOS في شهر ديسمبر القادم، لكن ورغم أن اللعبة لم تطلق بعد إلا أنها حققت نجاحا كبيرا ممثلا في عدد المستخدمين الذين تسجلوا في لوائح تحميل اللعبة على آب ستور.

المدير التنفيذي لشركة آبل "تيم كوك" أشار في حديث له مع موقع "BuzzFeed Japan" عن معلومة تم إعادة نشرها على تويتر من طرف "سركان توتو/ Serkan Toto" المدير التنفيذي لشركة "Kantan Games" اليابانية الاستشارية ويقول تيم كوك أن عدد المستخدمين الذين تسجلوا في لوائح تحميل لعبة Super Mario Run على آب ستور بلغ 20 مليون مستخدم وذلك حتى قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي.

Tim Cook to BuzzFeed Japan: Super Mario Run already boasts 20 million iOS users who chose to get notifications when the game is out in Dec.
— Dr. Serkan Toto (@serkantoto) 14 octobre 2016

ورغم أن ذلك لا يعني بالضرورة 20 مليون عملية تحميل للعبة بعد إطلاقها في ديسمبر القادم إلا أنه يكشف عن مدى نجاح العملية الترويجية التي دشنتها كل من آبل ونينتندو معا، حيث سيتوصل المستخدمون فور إطلاق لعبة Super Mario Run بإشعار من أجل تحميلها.

Enregistrer un commentaire

 
Top