تعرف على طريقة إسترجاع جميع الملفات المحذوفة : صور ، رسائل الواتس أب .. على هاتفك اللأيفون !

قد تحدف صورك و ملفاتك الخاصة من على هاتفك .. لا أعرف قد يكون لك عدو إن صح التعبير أو شخص فقط يود أن يزعجك و يقوم بالتطفل على هاتفك و حذف صورك و ملفاتك الخاصة أو يصل إلى عمل فورمات لهاتفك حتى !! لذلك اليوم سوف أشارك معكم طريقة بسيطة من أجل إسترجاع جهات الإتصال ، رسائل الواتس أب + كذلك الصور المحذوفة على هاتفك الأيفون.
تعرف على طريقة إسترجاع جميع الملفات المحذوفة : صور ، رسائل الواتس أب .. على هاتفك اللأيفون !
كل ما نحتاج هو تثبيت برنامج " iMyfone D-Back " على حاسوبك .. للإشارة البرنامج يعمل على الويندوز و كذلك على الماك و رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي تجدونه أسفل التدوينة ، بعد تحميل البرنامج تقوم بتحميله و تثبيته و ذلك بالنقر على Next > Install إلخ .. بالطريقة المعتادة.
بعد تحميل و تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون عن طريق الكيبل مع حاسوبك و إنتظر إلى أن يتم التعرف على الهاتف ثم قم بفتح البرنامج و تقف عند خيار " Recover from iOS device " تنقر عليه و تقوم بتحديد نوعية الملفات المحدوفة التي تود إسترجاعها هل هي جهات إتصال أم رسائل واتس أب أو صور إلخ ثم تنقر على Next بعد ذلك إنتظر قليلا و أنقر على Scan و بعد الإنتهاء من الفحص قم بالتعليم على الملفات التي تود إسترجاعها و أنقر على Recover ليتم إسترجاعها بنجاح فقط إنتظر و لا تتسرع هذا كل ما في الأمر.