تطبيق الألة الحاسبة هو موجود على جميع الهواتف الذكية أليس كذلك ؟؟ نعم هو موجود على جميع الأجهزة الذكية لما له من فوائد و القيام ببعض العمليات البسيطة و الحصول على النتيجة في وقت وجيز .. اليوم جأتكم بتطبيق وضيفته القيام بعمليات حسابية و تقديم النتيجة هو أيضا في وقت وجيز لكن مهلا ستقول لي ما هذا التطبيق البليد ؟ أتمزح أم ماذا ؟ فجميع الهواتف الذكية بها تطبيق Calculator بشكل إفتراضي !
تطبيق " آلة حاسبة " يقوم بأمر سحري على جهازك الأندرويد | تعرف عليه الأن !
سامحني صديقي فالتطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو ليس بتطبيق عادي و لا يقوم بعمليات حسابية فقط بل يتوفر على حركات سحرية كذلك ! نعم إنها حركات سحرية بالفعل .. فعندما نتحدث عن إخفاء صور ، ملفات ، فيديوهات ، تطبيقات عن طريق تطبيق Calculator فهذا بالفعل أمر ليس بالعادي ، إن أعجبتك الفكرة و كنت مهتم بذلك فقط قم بمتابعة الخطوات التي سوف أشرحها لك في هذا الموضوع .. فلنبدأ و أولا كل ما عليك تحميله هو تحميل تطبيق " Smart Hide Calculator " و الذي سوف أترك لكم رابط تحميله أسفل التدوينة غير ذلك فالتطبيق يحتاج إلى روت فإن لم تكن تتوفر على روت فقط قم .
بعد ولوجك للتطبيق سوف تجده على شكل واجهة تطبيق للقيام بعملية حسابية و ستجد في أعلى يسار الواجهة " Set a password " و بذلك قم بإضافة كلمة سر و أنقر على علامة = بعد ذلك قم بإعادة نفس الأمر مرة أخرى و سوف تنبثق لك رسالة تقول لك أن تقوم بإدخال كلمة سر ثانوية إذ يستحسن أن تثوم بإدخال كلمة سر مختلفة تماما عن كلمة السر الأولى و الثانية التي سبق و قمت بإدخالهما.
بعد ذلك قم الخروج من التطبيق و أعد الولوج إليه ثم أدخل الباسوورد الذي قمت بإدخاله مسبقا ثم ستظهر لك واجهة جديدة من خلاله تستطيع إخفاء التطبيقات المثبتة على جهازك .. كذلك الملفات و الصور إلخ فإذا أردت إخفاء أي تطبيق تنقر على " Freeze Apps " و إن كانت صور أو ملفات تنقر على " Hide Files " جميل الأن طريقة إظهار الملفات أو التطبيقات التي سبق و قمت بإفخائها هي كالتالي و بنفس الطريقة تقريبا و هي الدخول إلى التطبيق مجددا ثم إدخال كلمة السر و التي هي على شكل أرقام بطبيعة الحال و ستجد خيار " Un-Freeze Apps " و هو خاص بإعادة إسترجاع التطبيقات إلى أماكنها و خيار " Unhide Files " من أجل إسترجاع الملفات و الصور الذي سبق و قمت بإخفائها !
رابط تحميل التطبيق : Smart Hide Calculator
 
Top