تحميل أشهر الألعاب و التطبيقات المدفوعة على جهازك بدون الحاجة إلى جيلبرك !

بحث جل أصحاب الأيفون عن طرق بسيطة من أجل تشغيل بعض الملحقات المهكرة كما يقال و التطبيقات المدفوعة ، كل ذلك يحتاج تقريبا إلى جيلبريك و هذا ما يجعل أصحاب الأيفون لا يستفيدون من كل تلك المميزات .. اليوم على المحترف سوف نتعرف على متجر مجاني يوفر لك إمكانية تحميل التطبيقات و الألعاب المهكرة مباشرة دون الحاجة إلى جيلبريك!
تحميل أشهر الألعاب و التطبيقات المدفوعة على جهازك بدون الحاجة إلى جيلبرك !
متجر Omarxc المجاني هو عبارة عن موقع يمكنك من خلاله تحميل أحدث التطبيقات المدفوعة و المحاكيات كذلك تطبيقات الأفلام كذلك الألعاب و الملحقات الغير الموجودة على متجر أبستور مجانا ، فطريقة تحميل التطبيقات بسيطة جدا تقوم بالولوج إلى الموقع الذي ستجد أسفل التدوينة تنقر على نوعية التطبيقات التي تود تحميلها ثم تختار التطبيق و تقوم بتحميله .. للإشارة سيرفر الموقع ثقيل نوعا ما تقوم بإطلاق تحميل اللعبة أو التطبيق و تتركها إلى أن يتم تحميلها مع الوقت (شخصيا قمت بتحميل لعبة GTA San Andreas في ظرف 4 ساعات مع مشاهدتي لبعض مقاطع الفيديو على اليوتيوب في نفس الوقت).
بعد تحميل و تثبيت التطبيق كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى الـSettings ثم General بعد ذلك Device Management بعد ذلك Compagnie و تقوم بالسماح لها بالنقر على Trust و تخرج لتجد التطبيق يعمل وبدون مشاكل.