ان لتكنولوجيا الهاتف المحمول أو الجوال تأثيرا كبير في حياتها فمنذ ظهورها تغيرت طريقتنا في التواصل، من الرسائل العادية المكتوبة باليد الى الرسائل النصية القصيرة SMS ولا تزال هذه التكنلوجيا في تقدم مستمر .. لا شك أنك قد سمعت بموقع لارسال رسائل نصية قصيرة SMS مجانا وربما استخدمت واحدا .. حيث يمكنك اختصار الوقت بكتابة رسائلك من الكمبيوتر وارسالها الى اي شخص بالعالم بشكل غير محدود هذه المميزات تختلف من موقع لآخر.
على الأرجح أنه واجهتك مشاكل في ارسال رسائلك باستخدام هذه المواقع مثل البطئ في الارسال أو  عدد الرسائل المحدودة أو ازعاجك بالتسجيل اولا  في هذا الموضوع نلقي نظرة على بعض من افضل المواقع لارسال رسائل SMS مجانا الى جميع بلدان العالم !
موقع e-freesms هو موقع رسائل مجانية للجوال أرسل رسائل مجانية دولية لمعظم بلدان العالم (أكثر من 150+ بلدا) لايتطلب التسجيل فقط قم بكتابة رسالتك وأرسلها.
موقع لإرسال مسجات الجوال بسرعة عالة وبسهولة ! يجب عليك التسجيل للحصول على 10 رسائل SMS مجانا كما يمكنك زيادة هذا العدد من خلال دعوة اصدقائك، الجميل في الموقع انه يتوفر على العديد من لغات الاستخدام من بينها العربية.
موقع freesmsnetwork هو موقع يسمح لك بارسال رسائل SMS مجانيه عبر العالم حتى 197 حرف وبدون تسجيل.
4. SMSCity
موقع smscity.com هذا الموقع يسمح لك بارسال رسائل للموبايل كل يوم بحيث تحصل على رصيد مجاني عند التسجيل لإرسال رسائل SMS دولية.
5. SeaSMS
فقط قم بالدخول للموقع اكتب لرسالة التي تود ارسالها  ورقم الجوال (بدون 00 أو + ) الذي تود ارسال رسالة له وأيضا مشغل الخدمة المعتمد لهذا الرقم ثم اضغط على زر Send. بهذه السهولة يمكنك ارسال رسائل SMS مجانا بدون أي تسجيل !
6. Mjoy
ارسل رسائل SMS غير محدودة لأي رقم بالعالم يجب عليك التسجيل أولا للحصول على واجهة لارسال رسائلك المجانية.
راسل اي شخص عبر العالم مع رسائل دولية مجانية من موقع aFreeSms.com بدون أي تسجيل. وتعتبر خدمة هذا الموقع من أسرع المواقع لإرسال الرسائل.

ارسل رساءل مجانية للموبايل باستخدام موقع jsmsfree، ارسل رسائلك من الكمبيوتر لأي رقم تريده بالعالم.
9. موقع boltblue
موقع اكثر من رائع لسرعة ارساله للرسائل النصية القصيرة باللغة الانجليزية ولما يحتويه من خدمات عديدة مثل امكانية ارسال صور نصية او صور رسومية "شعارات" لجوال النوكيا..
يتطلب الاستفادة من خدمات الموقع التسجيل اولاً.. ويتم ذلك عن طريق التحايل على الموقع على النحو التالي.. ادخل صفحة التسجيل ومن ثم املأ بياناتك الشخصية وعندما يصل الاختيار الى اسم الدولة اختر مثلاً بريطانيا ومن ثم ادخل اي رقم عشوائي ثم اضغط زر موافق لتنتقل بعد ذلك الى صفحة تطلب منك رقم TIN الذي تلقيته عبر الجوال.. ولكنك في الواقع لم تتلق شئ!!.. لذلك اذهب الى اسفل الصفحة فهناك قائمة منسدلة تحتوي على اسم الدولة اختر منها الخيار not listed ومن ثم أدخل رقم جوالك الصحيح مسبوقاًبالرمز الدولي للسعودي 966.اضغط موافق وفي اقل من ثانية ستتلقى على جوالك رقمك TIN والذي عن طريقه تستطيع تفعيل حسابك في موقع boltblue.
يسمح لك الموقع بارسال 4رسائل نصية باللغة الانجليزية الواحدة منها بطول 110حروف وشعارين في اليوم الواحد فقط. ايضاً لا يمكنك ارسال اكثر من 16رسالة نصية و 6شعارات في الشهر الواحد.
من احسن المواقع التي ترسل رسائل مجانية للجوال وبدون تسجيل و يدعم اللغة العربية واغلب الدول العربية وتصل الرسالة في اقل من دقيقة وهو امر جيد ويناسب المستخدم العربي المحب للمجانيات خاصة الرسائل والمكالمات المجانية .
أتمنى ان تكون هذه المواقع قد نالت اعجابك ! وإذا واجهك اي مشكل فقط قم باضافة تعليق لنتمكن من مساعدتك .. وإذا كنت تعرف موقع آخر شاركه معنا
 
Top