0
السلام عليكم , اكثر اسئلة اتوصل يها من المتتابعين عبر صفحتنا تتحدت حول مشكل فقدان الملفات او صور او فيديوهات او ملفات مهمة وقامو بحذفها عن غير قصد الخ .. و تتعدد برامج استعادة المحذوفات والملفات وتتنوع ، ولكن بعضها له مصداقية كاملة والبعض الاخر يفشل فى استعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب ، ولكن هذا لا يعنى فشل مثل هذه البرامج ، ولكن الامر قد يرجع الى صعوبة استعادة مثل هذه الملفات .
لكن اليوم سنتعرف عن احد البرامج خيالية جدا ويمكنني القول عن هذا الموضوع هو حصري لماذا ? لان الاصدار الجديد او تحديث الجديد تم تحديثه يوم الامس ولا احد يعلم مميزاته حتى الان وانا أضمن لكم استرجاع اي شيئ فقدته في حاسوبك لكن اذ كان ما تم حذفه بمدة قصيرة وايام قصيرة سيتم استرجاعه لك في امدة وجيزة ولا تتعدى 5 دقائق واما اذ كانت هناك ملفات حذفتها لمدة طويلة اي اسابيع وشهور فهناك يتطلب الوقت والصبر حتى يسترجع لك البرنامج كل شيئ ولكن في الاخير ستكون النتيجة جد مذهلة جدااو تحت تجربة وانا اتحمل مسؤولية هذا الكلام . 
نقوم اولا بتحميل الاصدار الاخير من الهيرين بوتالبرنامج من الموقع الرسمى من الرابط التالى Data Recovery
بعد التحميل سأقترح عليكم مشاهدة الشرح التالي الذي قدمته لكم كالعادة مع الشروحات المستمرة فلاتنسو دعمنا ولو بلايك وتعليق مناسب ولما لا النشر و ايضا شيئ مهم جدا هو الاشتراك في قناتنا حتى تكون انت دائما السباق في مشاهدة جديدنا .
وبالمناسبة أسف اذ كان هناك اي مشكل في الصوت لان حصل معنا مشاكل في التسجيل لاول مرة ولن تتكرر أكثر وشكرا لتفهمكم

وبالنسبة لمن يريد استرجاع ملفاته على الهاتف وبطريقة مضمونة ومجربة هي الاخرى ادعوكم لزيارة الشرح التالي :
- وأخيرا ! استرجع ملفاتك وكل شيئ من هاتفك وحتى ان كان به عطب او مكسور + استرجاع ملفات الخ من USB اوكارت ميمواري + فك قفل الشاشه للهواتف الاندرويد

Enregistrer un commentaire

 
Top