شرح طريقة جعل اي فيديو كخلفية متحركة لهاتفك بسهولـــة وبضغطة الزر !

الخلفيات الحية (Live wallpapers) هي واحدة من الأشياء الأكثر روعة التي توجد على أجهزة اندرويد. التي تجعل شاشة هاتفك اندرويد يبدو رهيبا وممتع، وشعور بأن الشاشة هي واقعية مثل نافدة غرفتك. الهاتف يأتي مسبقا مع عدد من الخلفيات الحية للاختيار من بينها، ويمكنك ان تختار أي خلفية تعجبك وتراه جيدة لهاتفك.
بينما هذه ميزة جذابة موجودة في اندرويد التي تجعل الشخص يجربها، لكن بعض المستخدمين يفضلون وجود و استعمال خلفيات من إختيارهم، لذلك نحن هنا في هذه التدوينة سوف نتحدث عن كيفية وضع أشرطة الفيديو الموجودة لديك على جهازك اندرويد في الخلفية مكان الصور الحية. وذلك بفضل تطبيق موجود في متجر جوجل، بستعمال هذا التطبيق يمكنك الآن تعيين أي فيديو كأنه خلفية حية على جهاز اندرويد الخاص بك. التطبيق يحول أي فيديو تقريبا إلى خلفية حية على هاتفك. وإليك كيف يمكنك إستعمال هذا التطبيق
كيفية وضع أي فيديو كأنه خلفية حية في اندرويد 

الخطوة الأولى لتحويل الفيديو الخاص بك إلى خلفية حية هو تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك. قم بتشغيل متجر Google Play على جهازك وتحميل Video Live Wallpaper Pro FREE, وهو مجاني.
عند تثبيت التطبيق، قم بتشغيله من قائمة التطبيقات الخاص بك.

على الشاشة الأولى من التطبيق، يجب أن نرى بضعة من الخيارات التي يمكنك استخدامها ليجعل فيديو خلفية حية. من أجل تحديد الفيديو الذي تريد جعله خلفية حية لجهازك، اضغط على الخيار الأول "Gallery". وثم قم باختيار مدير الملفات الخاصة بك الذي سوف تستعمله في إيجاد الفيديو الخاص بك. اضغط على أي فيديو ترغب في استخدامه.
انتقل إلى المجلد الذي يوجد فيه الفيديو وانقر عليه لتحديده.
الأن إضغط على الخيار الذي يقول "Set Live Wallpaper"، و هذا سوف يتيح لك رؤية معاينة للخلفية الحية.

على هذه الشاشة، يمكنك مشاهدة الفيديو بوصفه خلفية حية. إذا كنت تعتقد انه جيد وترغب في المضي قدما، ببساطة اضغط على "Set wallpaper"، وسيتم تعيينه ك خلفية حية. وسوف يظهر على كل من شاشات الرئيسية تماما مثل أي خلفية أخرى.
هناك اثنين من الخيارات الأخرى في التطبيق التي تسمح لك بإضافة تخصيص الخلفية. هذه الخيارات تسمح لك بـ:
الخيار Play Audio
هذا الخيار يتم تحديده بشكل افتراضي. وهذا يعني الخلفية الحية سوف تشمل الصوت الموجود في الفيديو كذلك. وعند إلغاء تحديد هذا الخيار سوف يتم تعطيل الصوت، و من الأحسن تعطيل هذا الخيار. انا افضل كتم الصوت كما أنني لا أريد أن أسمع أي صوت عندما أقوم بفتح شاشة هاتفي.
الخيار Loop Video
هذا الخيار أيضا يتم تمكينه افتراضيا. وما يقوم به هو أنه يقوم بتكرار الفيديو بمجرد أن ينتهي التشغيل. يعني أنه يجعل الخلفية الحية تتحرك إلى الأبد.تبدو بالضبط كما تريدها، إذا جرب هذا التطبيق و شارك معنا رأيك.