خطيييير : ها علاش الناس ديال خريبكة تيمشيو وسط الطريق .....!!!!!
تعاني ساكنة خريبكة من الانتنشار المهول لعدد المقاهي و إستيلائها على ممرات الراجلين و دفعهم إلى مشاركة السيارات الطريق و التسبب في عرقلة السير مما يتسبب في وقوع حوادث سير تكون مميتة في بعض الاحيان أمام صمت و تجاهل السلطات المعنية لخطورة الوضع و عدم التدخل لحماية المواطنين و تحرير الملك العمومي عن طريق القوة كما تفعل مع الفقراء من الباعة المتجوليين .
و الجدير بالدكر أن المقاهي و مداخيلها بخريبكة حيث نسبة البطالة مرتفعة جدا تسيل لعاب المستثمرين الدين يدفعهم جشعهم أمام الاعداد الهائلة من البطالة التي تحج إليها مند الصباح الباكر في غياب اي بديل إلى إحتلال الملك العام بطريقة عشوائية أمام تغاضي المسؤوليين الدين لا يمكن أن يسمحوا له دون مقابل و يبقى المواطن المقهور هو الضحية
فإلى متى هذا الاستهتار !!!!!؟ و إلى متى هذا الظلم و الاحتقار !!!!؟ الا توجد مراقبة من الجهات المسؤولة من العاصمة لردع المخالفين !!!!؟ نحن في غابة كبيرها يأكل الصغير و المسؤولين و كل العالم يتفرج نفضح و نستغيث و لا أحد يتحرك أو يلبي النداء لا أحد يتحرك من أجلنا او من أجل مدينتنا نعيش غرباء في وطننا الدي لا نمتك منه سوى بطاقة هي الاخرى سدنا ثمنها مضاعفا من جيوبنا !!!!!!!!
 
Top