إنييستا: أريد الفوز بالألقاب مع اسبانيا وإعادتها لمكانها
أندريس إنييستا كان أحد اللاعبين الذين ظهروا في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس للحديث عن مباراة أوكرانيا، وأكد الرسام أن حلمه العودة للفوز بالألقاب مع اسبانيا ووضعه حيث يستحق.
الثناء على موراتا: "نوعية موراتا يعرفها الجميع. عندما كان مع مدريد وحالياً مع اليوفي يقوم بعمل جيد. في هذا الموسم هو في حالة جيدة جداً، وهو صغير جداً، وأمامه مستقبل عظيم ".

مسيرته المهنية في لاروخا: "في كل من برشلونة وهنا.. الحصول على الأرقام مهم جداً. أريد الاستمرار في الاستمتاع وأريد أن أعود لكسب الألقاب مع إسبانيا وإعادتها للمكان الذي تستحقه. معادلة راؤول في المباريات مع المنتخب شيء جميل... مذهل.. والتغلب عليه أكثر جمالاً".
المديح لبوسكيتش: "إن الطريق الذي سلكه بوسكيتش يتحدث عن نفسه. منذ أن بدأ ونشأ فقد أصبح جزءاً أساسياً. فهو يفهم المباراة جيداً ويعطينا التوازن. ولديه الكثير من المؤهلات ليكون واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط اليوم" .
اللعب مع إيسكو:"إيسكو وأنا يمكننا أن نلعب معاً. ليس هناك جانب سلبي إذا كان ديل بوسكي يرى أنه من المناسب أن نكون معاً في الملعب. إيسكو لديه موهبة فريدة من نوعها وهو صغير جداً في السن. ويتدرب وموجود في نادي مثل ريال مدريد، وأصبح معياراً ".
الجدل حول الكأس: "أنا لست صديقاً للجدل. في بعض الأحيان نحن لانقول كل الأشياء التي تعبر عما نريده، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي لجعل فريقي يفوز في بطولة الكأس ..".
مرجعيته: "أنا أشعر أنني قائد لهذا الفريق. لم أغير رأيي في كرة القدم. في الموسم هناك لحظات سيئة لكل شيء، لقد أردت حقاً أن أستمر في النمو وعندما تسوء الأمور، أريد أن أكون أكثر أهمية والمدربون يثقون بي
 
Top