فتح الفتح الرباطي بطل كأس العرش باب المنافسة في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم على مصراعيه بعد فوزه 3-1 على ضيفه الوداد البيضاوي المتصدر اليوم الأحد.

وتقدم مراد باتنة للفتح بتسديدة من 25 مترا بعد مرور نصف ساعة من اللعب ثم عزز المالي مصطفى كوندي تفوق أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد هجمة مرتدة سريعة.

وأضاف الصاعد نايف أكرد الهدف الثالث للفتح بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني بضربة رأس رائعة بعد ركلة حرة نفذها باتنة.

وقلص الوداد الفارق قبل تسع دقائق من النهاية عن طريق البديل إبراهيم النقاش بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وهذه الهزيمة الثانية للوداد في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 33 نقطة من 19 مباراة بالتساوي مع الكوكب المراكشي صاحب المركز الثاني.

وحقق الفتح انتصاره الثالث في أربع مباريات ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف وراء اولمبيك خريبكة.

وغاب الجيش الملكي عن الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي بتعادله 2-2 مع مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات متذيل الترتيب.

ومنح المالي يحيى كوليبالي المقدمة للخميسات بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من جواد العماري في الدقيقة 32 ثم تعادل المهدي النغمي للجيش بعد أربع دقائق من ركلة جزاء حصل عليها مصطفى اليوسفي.

وتقدم الجيش في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عبر ركلة حرة نفذها قائده عبد الرحيم الشاكير لكن كوليبالي انتزع التعادل للخميسات بضربة رأس أخرى من تمريرة عرضية لمنصف أوعيسى في الدقائق الأخيرة.

وأكمل الخميسات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البديل أيوب الكعداوي بسبب تدخل بدون كرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وهذا التعادل الثاني على التوالي للجيش الذي يحتل المركز التاسع وله 23 نقطة فيما ظل الخميسات في قاع الترتيب وله 16 نقطة.










 
Top