غوارديولا يتمسك بأسلوبه رغم رباعية الريال








قال بيب غوارديولا المدرب الإسباني لنادي بايرن ميونيخ الألماني الخميس إنه لن يغير الطريقة التي يلعب بها رغم الهزيمة الثقيلة التي مني بها الثلاثاء أمام نادي ريال مدريد في إياب النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وعلى هامش أول حصة تدريبية للنادي البافاري بعد الرباعية التي تلقتها شباك البايرن أمام الريال، قال غوارديولا "لا أستطيع تطبيق أسلوب وأنا غير مقتنع به". وكان قد صرح قبل ذلك بأنه يجب مناقشة إن كان هذا الأسلوب يناسب هذه النوعية من اللاعبين أم لا.
وكان المدرب الإسباني -الذي لعب سابقا لنادي برشلونة- قد أقر مباشرة إثر الخسارة القاسية أمام النادي الملكي الإسباني، بمسؤوليته عن الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وفي الحصة التدريبية التي قادها الخميس, وجد غوارديولا صعوبة في إخراج لاعبيه من حالتهم النفسية السيئة قبل أسبوعين من ملاقاة النادي غريمه بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا. وتُوج البايرن مؤخرا بطلا للبوندسليغا, وكان يمني النفس بالفوز بثلاثية، لكن خروجه من دوري أبطال أوروبا أسقط هذا الحلم. 
في هذه الأثناء, دعا عدد من لاعبي البايرن -بينهم الهولندي أرين روبن- إلى تجاوز الهزيمة المرة أمام ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ.
كما دعا الرئيس التنفيذي للبايرن كارل هانس رومينيغه والمدير الرياضي ماتياس سامر إلى تجاوز صدمة الخسارة الأخيرة بسرعة.